أفكار هدايا للمعلمات

أفكار هدايا للمعلمات

اشتراك في مجلة

تحب الكثير من المعلمات قضاء وقتهن في القراءة، ومن الهدايا المميزة التي يُمكن تقديمها لهن هي اشتراك في مجلة تناسب احتياجاتهن وتطلعاتهن، ويمكن اختيار المجلة المثالية لهن من خلال الاستفسار عن العناوين المُفضلة لديهن، أو البحث عن الحقول التي يُدًّرسونها، كما ستساعد هذه المجالات على وصولهن إلى البحوث بسرعة أكبر.[1]

مُذكرة جميلة

يمكن الاشتراك مع كافة طلاب الصف لتقديم هدية واحدة ومميزة للمعلمة، وهي عبارة مُذكرة جميلة تحتوي على مجموعة من صور التلاميذ، ويمكن تجهيزها من خلال التقاط صورة شخصية لكل طالب في الصف، وتجميعها كافة في كُتيب أو مُذكرة جميلة وتقديمها للمعلمة، إذ ستفرح كثيراً عند تصفحها ورؤية وجوه طلابها المُشرقة.[1]

حمالة للهاتف الخلوي

تُعتبر هذه الهدية مُناسبة جدا لتقديمها للمعلمة، إذ تساعد في الحفاظ على هاتفها في وضعية مستقيمة وفي الزاوية الصحية أثناء ساعات العمل، وبالرغم من بساطة هذه الهدية وخلوّها من الرفاهية، إلا أنها مفيدة وعملية.[2]

وسادة مساج

قد تعاني الكثير من المعلمات من توتر مُتزايد أثناء ساعات العمل، ويمكن مساعدتها على التخلص من هذا الشعور عن طريق تقديم وسادة مُخصصة للمساج، إذ يمكنها استخدامها أثناء تواجدها في المنزل لتحصل على تجربة مساج رائعة، مُشابهة للمساج الاحترافي، الأمر الذي يُساعد المُعلمة على التخلص من الإجهاد.[2]

أفكار هدايا أخرى للمعلمات

هناك العديد من أفكار الهدايا التي يُمكن تقديمها للمعلمات، ومنها ما يأتي:[3]

  • مُعقم عام للجسم: تساعد هذه الهدية المعلمات على تجنب الإصابة بنزلات البرد، وذلك لقدرتها على قتل الجراثيم التي تُسبب العدوى، ويتوفر المُعقم بعدة روائح جميلة ومُنعشة.
  • كريم ترطيب اليدين: قد تعاني بعض المُعلمات من جفاف البشرة، خاصةً إذا كانت تستعمل منتجات مُخصصة لتعقيم اليدين، لذا يُمكن تقديم كريم مرطب لليدين كهدية لطيفة لها.
  • تقويم: يُمكن للمعلمة الاحتفاظ بهذه الهدية الأنيقة على سطح مكتبها، لتُلقي نظرة سريعة على عدد الأيام المُتبقية حتى يوم العطلة.

المراجع

  1. ^ أ ب Kelly Roell (19-6-2018), "The Top 10 Gifts for High School Teachers"، www.thoughtco.com, Retrieved 2-2-2019. Edited.
  2. ^ أ ب Connie Chen (15-12-2018), "25 thoughtful gifts for teachers to thank them around the holidays"، www.businessinsider.com, Retrieved 2-2-2019. Edited.
  3. ↑ Lindsey Murray, Marisa LaScala (11-11-2018)، "25 Holiday Gifts That Teachers Really Want in 2018"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 2-1-2019. Edited.