طريقة للنحافة بدون رجيم طب 21 الشاملة

طريقة للنحافة بدون رجيم طب 21 الشاملة

طريقة للنحافة بدون رجيم

يرغب الكثيرون في التخلّص من الوزن الزائد، ومن الدهون المتراكمة في الجسم، وهناك العديد من برامج التخسيس المنتشرة حول العالم، ولكنها لا تناسب جميع الأجسام، كما لا يملك البعض الإرادة للاستمرار في اتباع هذه البرامج، وهناك عدّة طرق ممكن اتباعها لخسارة الوزن الزائد دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي قاسٍ، وقليل السعرات الحرارية، وذلك عن طريق الالتزام ببعض النصائح، وممارسة التمارين الرياضية المتنوّعة، والممتعة، وهذا ما سوف نعرفكم عليه في هذا المقال طريقة للنحافة دون رجيم.

وصفات عشبية للنحافة

وصفة أوراق الريحان مع الزنجبيل

امزج ملعقتين كبيرتين من أوراق الريحان، لتشكيل عجينة، واخلط ملعقة نصف ملعقة كبيرة من معجون الزنجبيل في كوب من الماء الدافىء مع التحريك حتى تتجانس المكوّنات، وتناول هذا المزيج قبل تناول الوجبات الرئيسيّة.

وصفة بذور الكمون مع الفلفل الأسود

انقع ملعقة كبيرة من بذور الكتان في كوب من الماء الساخن، واتركهم حتى الصباح، وضع نصف ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود المطحون في المزيج الدافىء، وتناوله قبل وجبة الإفطار.

وصفة العسل والليمون

ضع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، والعسل في كوب من الماء الدافىء مع التحريك حتى تتجانس المكونات، وتناوله على الريق في الصباح الباكر.

وصفة النعناع والهندباء

ضع ملعقة كبيرة من مطحون النعناع، وأوراق الهندباء المجفّفة في كوب من الماء الساخن، واتركهم لمدة ربع ساعة، ثم صفِّ المكوّنات كما يمكن إضافة القليل من عصير الليمون لتغيير المذاق، وتناوله مرتين في اليوم.

وصفة العسل والقرفة

امزج نصف ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، في كوب من الماء الساخن، وتناول كوباً من هذه الوصفة مرتين في اليوم.

نصائح للنحافة بدون رجيم