فوائد بودرة الأطفال للبشرة طب 21 الشاملة

فوائد بودرة الأطفال للبشرة طب 21 الشاملة

بودرة الأطفال

بودرة الأطفال وهي البودرة التي تُستخدمُ للعناية بالأطفال، وتوضع على أجسامهم بعد الاستحمام لإعطائهم رائحةً زكيّة ومنعشة، إلا أنّ بودرة الأطفال في حقيقةِ الأمر ليست مفيدة للأطفال فقط، إنما مفيدة للكبار أيضاً؛ حيث إنّ لها العديدَ من الاستخدامات المختلفة التي سنتعرّفُ عليها في هذا المقال.[1]

فوائد بودرة الأطفال للبشرة

لبودرة الأطفال العديدُ من الفوائد للبشرة ومن ضمنِها زيادة نعومة البشرة ترطيبها، كما أنّها تعمل على تفتيج لون البشرة، وهي ممتازة لمقاومة الحكّة المزعجة التي تظهر في بعض الأحيان على البشرة، وتساعد على توحيد لون البشرة وإزالة الرؤوس السوداء منها، كما أن هذه البودرة تدخلُ في كثير من الخلطات التي تُعنى بالبشرة، ومنها:[2]

خلطة التنعيم والتفتيح للبشرة، ويكون ذلك عن طريق مزج القليل من بودرة الأطفال مع الحليب السائل وكذلك ماء الورد، ووضعها على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم غسل البشرة جيّداً.

فوائد بودرة الأطفال

لبودرةِ الأطفال العديدُ من الاستخدامات، ومنها:[3]

المراجع

  1. ↑ Brown, "Top 9 Natural Home Remedies For Baby Acne"، vkool.com, Retrieved 2018-7-24. Edited.
  2. ↑ Neelam Jain, "7 Benefits Of Rice Powder For Your Flawless Skin And Long Hair"، bollywoodshaadis, Retrieved 2018-7-24. Edited.
  3. ↑ VANESSA BEATY, "20 Brilliant Uses for Baby Powder You’ve Never Considered"، www.diyncrafts.com, Retrieved 2018-7-24. Edited.