تشقير الحواجب بالصور طب 21 الشاملة

تشقير الحواجب بالصور طب 21 الشاملة

أضرار أزالة شعر الحواجب

للحواجب دور مهم في إبراز جمال الوجه فهو يحدد النظره ويعطي أحياناً انطباعاً عن شخصية المرأه ، قد لا تعرف الكثير من السيدات أن لإزالة شعر الحواجب أضرار أكثر بكثير مما نعتقد، ومن هذه الأضرار:[١]

عملية التشقير

أنواع تشقير الحواجب:[٢]

نصائح قبل التشقير

[٣]

طريقة التشقير

تتم عملية التشقير بثلاث خطوات :[٣]

المستلزمات المطلوبة:

خطوات العمل:

التشقير:جهزي حواجبك، وذلك بتمشيطها بفرشاة الحواجب جيداً، ثم إرسميها بقلم تحديد الحواجب بالطريقة اللي تفضلينها، بعدما رسمتي حواجبك، استخدمي الفرشاة الدقيقة لملء الفراغات بين شعر الحاجب بالصبغة وأهم منطقة هي منطقة نهاية الحاجب، لأن الشعر عادة يكون فيها قليل وما يبين شكل الحواجب، فـالصبغة بتعطيه تحديد جميل. إدهني المنطقة بين العين والحاجب بطبقة خفيفة من الفازلين حتى تحمي عينيك من تأثير المشقر وحرارة البيروكسيد، ولبداية التشقير، إستخدمي إسفنجة الظل، أو قطن الأذان لتوزيع المشقر أعلى وأسفل المنطقة المصبوغة. إبدأي ببداية الحاجب(فوق الزاوية الداخلية للعين) وحافظي على الزوايا حادة، لأن الحاجب اللي بدايته مستديرة يكون أقل ترتيب-بعد ما تنتهي، إتركي المشقر تقريبا نصف ساعة ثم بللي قطن المكياج بماء وفير وإمسحي المشقر والصبغة وإغسليها جيدا بالماء، قد تظهر بعض العيوب، في هذه الحال استخدمي المتبقي من الصبغة والمشقر لتصحيحها مرة ثانية.

المراجع

  1. ↑ Kristeen Cherney, "What Are the Dangers of Over-Tweezing & Plucking Eyebrows?"، living.thebump.com, Retrieved 6-6-2018. Edited.
  2. ↑ JANINE (7-8-2012), "BROW BLEACHING: YES, NO AND HOW-TO"، imabeautygeek.com, Retrieved 6-6-2018. Edited.
  3. ^ أ ب "Expert Reviewed How to Bleach Your Eyebrows", www.wikihow.com. Edited.