صنع ديكورات منزلية بسيطة طب 21 الشاملة

صنع ديكورات منزلية بسيطة طب 21 الشاملة

صنع ديكورات منزلية

هناك كثير من الأفكار التي تستطيع ربة المنزل تنفيذها للحصول على أشياء جديدة ومبتكرة وغير عاديّة، تصلح لأن تكون ديكوراً في الغرف، أو في مدخل البيت، أو المطبخ، أو تصلح لأن تكون فكرة لعمل هدايا جميلة، وغير تقليديّة لجميع المناسبات الاجتماعيّة.

تبرز أهميّة هذه الأفكار في إعادة تدوير مقتنيات قديمة، لصنع أشياء مفيدة يمكن أن تُستغلّ في المنزل، كعمل رفوف للكتب، أو ديكور مميّز لغرف الأطفال، أو تزيين حائط، أو أرضيّات، بطرق بسيطة، وبتكلفة اقتصاديّة زهيدة جداً.

أفكار لعمل ديكورات منزلية بسيطة

فازة فخاريّة

يمكننا عمل فازة مميّزة من الفخّار باستخدام أدوات بسيطة، وقليلة التكلفة، يكفي أن يكون لدينا حبل رفيع بطول ثلاثة أمتار، وجرة فخاريّة ضيقة الفوهة، ومسدّس سيلكون، ودهان رش رذاذي بأيّ لون نرغبه، وشريط من قماش الساتان بلون مميز، وطريقة عملها كالآتي:

عمل حمالة شموع

سلة لهدايا الأطفال

تعتبر هذه الفكرة مبتكرة، وجديدة في عالم تزيين هدايا للأطفال، كل ما علينا هو تجهيز بالون كبير، وعلبة غراء خشبي، وخيوط كتانية بطول ثلاثة أمتار، وفرشاة، وشريط بلاستيكي ملون. وعمل الخطوات الآتية:

نجفة ليزر

فكرة مبتكرة لتزيين سقف الغرف للأطفال، أو في قاعة للاحتفال في المنزل، كل ما نحتاجه مجموعة من الأكواب البلاستيكية الشفافة، وحبل من إضاءة الليزر بأي لون نرغب، ومكبس. وخطوات العمل هي:

سلالم ملونة لتعليق الملابس

لعمل حمالة ملابس مبتكرة باستخدام أدوات بسيطة نقوم بالخطوات الآتية: