زوج هالة صدقي طب 21 الشاملة

زوج هالة صدقي طب 21 الشاملة

أصبحت الإذاعة والتلفزيون من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها لإضفاء روح من البهجة والسرور على الحياة التي نعيشها ، فقد نرغب بمشاهدة أفلام السينما القديمة ، أو الحديثة ، أو متابعة المسلسلات الشرقية ، التي تعالج موضوعات تخص مجتمعنا بشكل كبير .

وبالرغم من أن الساحة الفنية تضج بالكثير من الممثلين والأفكار ، إلا أنك تجد نفسك وبدون أي تأثيرات تميل الى ممثل بعينه ، أو مطرب معين ، ويرجع ذلك الى القدرات التي يستشعرها كل فرد منا ، بالاضافة الى الاقتناع التي نحصل عليه بمجرد مشاهدة نجومنا المفضلين ، الجدير بالذكر هنا أن هذه الشخصيات من الممكن أن تكون غير مشهورة بالكامل ، وانما وجودها يشعرنا بالسعادة حتى وإن كان الدور صغير .

الفنانة هالة صدقي : هي هالة صدقي يونان مسيحية الديانة ، مصرية الجنسية ، ولدت في مصر ، وعاشت مراحل طفولتها متنقلة بين الولايات المتحدة الأمريكية وبلدها الأم ، إلا أنها قررت الاستقرار ، أكتشفها محمد صبحي وقرر أن يخصص لها دورا ًفي مسلسله رحلة المليون ، الذي إعتبر بعد ذلك بداية إنطلاق لمسيرتها الفنية ، حيث شاركت بالعديد من الأدوار في مجال السينما والتلفزيون .

وتعد الفنانة هالة صدقي من الشخصيات التي ذاع ذكرها ، حيث كانت تشارك في معظم الأعمال التي تعرض عليها تقريباً ، ليصبح لها مكانا واضحا بين الأسماء العظيمة ، الا أنها لم تحظ بفرصة العمل البطولي ، وبالرغم من ذلك إلا أن لها جمهوراً على مستوى الوطن العربي لا يستهان به ولا يشكك في قدراتها .

وكمعظم الفنانات رفضت الفنانة هالة صدقي أن يتداخل الفن مع حياتها الخاصة، فعملت على فصل البيت عن العمل ، وفي ذلك راحة لها كما بررت .

تزوجت الفنانة هالة صدقي رجل الأعمال الشهير مجدي وليم ، إلا أنها انفصلت عنه بعد فترة بسيطة ، والسبب في ذلك يعود الى ارتكابه واقعة الزنا التي حرم على اثرها من الزواج بأخرى .

زواج الفنانة هالة صدقي :

تزوجت الفنانة هالة صدقي مرتين الأولى كانت فاشلة ، وتم الطلاق بعد ست أشهر فقط ، ويرجع السبب إلى وجود خلافات حادة بينها وبين رجل الأعمال المصري مجدي وليم ، الذي أصبح سيرة الصحف المصرية بعد أن ثبتت عليه قضية قامت برفعها عليه زوجته الفنانة هالة ، فقامت الكنيسة بتطليقها منه ، وأصبحت حرة أن تتزوج مرة أخرى ، فيما منع هو من الزواج .

أما الزواج الثاني ، فقامت الفنانة هالة سرحان بالزواج من المحامي سامح زكريا ، بعد أن قام بطلب يديها للزواج ، ومنذ ذلك الحين ، وهي متزوجة منها ، وأنجبت التوأم يوسف ومريم ، وصرحت الفنانة ، بأنها تحب زوجها جداً ، ولا تريد غيره ليشاركها حياتها .