أشغال يدوية بالخيوط طب 21 الشاملة

أشغال يدوية بالخيوط طب 21 الشاملة

أشغال يدويّة بالخيوط

يمكن لأي فتاة أو ربة منزل الحصول على زينة جديدة للمنزل أو غرفتها ضمن ميزانيّة بسيطة جداً لا تكاد تذكر، وذلك من خلال القيام بأشغال يدوية متنوّعة باستخدام الأنواع المختلفة من الخيوط، مثل خيوط الحرير وخيوط الصوف وغيرها من خيوط القش، وكل ما عليها فعله لتحقيق ذلك هو اتباع عدد من الخطوات المحددة، والتي يمكنها الإضافة إليها أو تعديلها بحسب ما يتوفر لديها من أفكار إبداعيّة ومواد خام.

زينة شجرة العيد من خيوط الحرير

يمكن لربة البيت قضاء وقت فراغها في صنع كرات من خيوط الحرير الملوّنة، واستخدامها كزينة وتعليقها على أشجار أعياد الميلاد أو في زوايا المنزل المختلفة، وكل ما تحتاجه هو مجموعة من كرات الفلين أو كرات الإسفنج بأحجام متنوّعة، وغراء لاصق، ومجموعة من خيوط الحرير بألوان مختلفة.

حقيبة يد من خيوط الصوف

يمكن لأي فتاة صنع حقيبة يد جديدة وعصريّة لها، بشرط توفر مجموعة من خيوط الصوف بألوان عدة، وقطعة مستطيلة الشكل من الخيش بطول وحجم مناسب لحجم الحقيبة المراد الحصول عليها، بالإضافة إلى إبر بثقوب مناسبة لخيوط الصوف، وصنارة حياكة وسحاب عريض.

أساور من الخيوط اللامعة

لعمل أساور لليد يراعى توفر عدد من الخيوط اللامعة السميكة، بالإضافة إلى زجاجات بلاستيكيّة بحجم عائليّ، وغراء لاصق ومشرط حاد.

سلة مهملات من الخيوط المجدلة

لعمل سلة مهملات بشكل مناسب لغرفة الضيوف يراعى توفر حبل طويل من الخيوط المجدّلة، بالإضافة إلى غراء لاصق وسلة مهملات عادية.