أدوات منزلية للمطبخ طب 21 الشاملة

أدوات منزلية للمطبخ طب 21 الشاملة

المطبخ

يُعرف المطبخ بأنّه مكانٌ لإعداد الطعام وتقديمه، وببساطة لا يُمكن القيام بتلك المهمة دون وجود أدوات الطبخ المناسبة لاحتياجات الطهي، فقد تجد الزوجة الشابة في البداية، صعوبةً في اختيار الأدوات الضرورية، وما يجب عليها شراؤه في المطبخ، بسبب قلة خبرتها، بالإضافة إلى احتياجها إلى بعض المهارات الأُخرى اللازمة لكي تقدم لعائلتها أشهى الأطباق، وحتى تتغلّب على هذه الصعوبات يجب أن تفكر جيداً في احتياجاتها الحقيقيّة، كما أنها يجب أن تتّبع نظاماً مُعيّناً في المطبخ، من شأنه أن يجعل يوم الزوجة مريحاً بعيداً عن الشقاء، فمثلاً عندما تجد الأواني والمقالي متشابكة في دولاب المطبخ لعدم استخدامها، أو عند رؤية الملاعق، والشوك، والسكاكين المبعثرة في الأدراج، فإنَّ هذا قد يؤدي إلى التشاؤم وتقلب المزاج.[1][2][3]

أدوات المطبخ الأساسية

يُمكن تعريف أداوت المطبخ بأنها أي أداة تُستخدم في عملية الطهي أو تقديمه في المطبخ، كما قد تنقسم الأدوات إلى ما هو يدوي أو كهربائي، ويمكن شراء أي الأنواع حسب الرغبة، كما أنَّ هناك أدواتٍ تتناسب مع أكثر من مهمة داخل المطبخ، ومن الضروري معرفة أنَّ أدوات المطبخ متنوعة ومختلفة، وفيما يأتي بعض الأنواع الأكثر شيوعاً:[1][2]

نصائح لاقتناء أدوات منزلية للمطبخ

من الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء أدوات المطبخ لتفادي الأخطاء والمتاعب، ما يأتي:[1]

ترتيب أدوات المطبخ

من الأمور التي يجب مُراعاتها في ترتيب أدوات المطبخ ما يأتي:[3]

المراجع

  1. ^ أ ب ت Jaclyn Fitzgerald (4-8-2011), "What are Kitchen Utensils?"، www.homeimprovementpages.com, Retrieved 5-9-2018. Edited.
  2. ^ أ ب رحاب ولي الدين (23-3-2015)، "ما هي الأدوات الأساسية لأي مطبخ؟"، www.supermama.me، اطّلع عليه بتاريخ 5-9-2018. بتصرّف.
  3. ^ أ ب فاطمة عبدلله (17-5-2016)، "أفكار بسيطة وفعاله لترتيب المطابخ"، www.homify.com.eg، اطّلع عليه بتاريخ 5-9-2018. بتصرّف.
  4. ^ أ ب "7Tips for Buying Kitchen Equipment ", www.foodandsupplysource.com,30-8-2017، Retrieved 5-9-2018. Edited.