كيف اعترف لشخص بحبي له طب 21 الشاملة

كيف اعترف لشخص بحبي له طب 21 الشاملة

الحب

بهجة الحياة وأُنسها حب الناس، وقربهم، ومنحهم المودة الصادقة المليئة بالصفاء، والعهد الوفي فالمحب يسمع شكوى قسوة الأيام، وتقلبات الدهر من حبيبه، ويعرض له أفضل الحلول، ويُناصفه حزنه، وكدره ووجعه، ويهديه من الفرح والسعادة، والرضا ما يُعينه ويكفيه، ولاستمرارية الصفاء، والجمال بين كل حبيبن يجب أن يعترفا بالحب وصولاً إلى العهد الوثيق، واستمرارية في المودة، والبهاء، ولأجل أن تُحَب من الناس، ويتهافت الجميع على اعترافهم بأنهم يحبونك، ويرجون قربك، عليك أن تمتلك الصفات السامية، والعادات الأنيقة، والذوق الرفيع.

طرق للاعتراف بحبك لمن تحب

طرق تجعل الناس يحبونك ويعترفون بحبك

إنّ من يحب شخصاً يتحيّن كل الفرص لصيد قلبه، والفوز به وكسب القلب فن من الفنون الجميلة له طرقه وأساليبه، هو سلب للقلب وانجذاب للشخص، ومهارة لا يُتقنها إلا من أتقن فن التعامل واحترم غيره، وكسب قلب الناس باللطفِ، والذوقِ دون أن يمنحهم مالاً، أو جمالاً، أو وظيفةً أو عقاراً، والذي يكسب الناس بمنصبه، ووجاهته، وسعة علاقاته حين يُغادره المال سيغادره الناس، وستغادره الجلسات؛ لأنّه ما استطاع كسب قلوبهم بالحب، والتعاون، والتفاهم.

إنّ فنّ التعامل مع الناس بمهاراتٍ أنيقة تكسب بها قلوبهم تجعلهم يحبونك لأنّك أنت أنت، يحبون جلستك، وابتسامتك، وأدب رفقتك، يحبون صفحك عنهم، وقوفك جانبهم، تُخفف من مصائبهم، وتحل من مشاكلهم، لذا لا تجعل قلوب الناس معلّقة بك من أجل المال، والجاه، والمنصب؛ لأن الابتعاد عن الأمور المادية سبب سعادة أبدية، وراحة مضمونة أكيدة، تستطيع أن تجعل كل القلوب تُقبل عليك، تجعل قلبك مغناطيساً يجذب إليه كل ما هو يجذب، ويصيد القلوب بذكاءٍ ولطف وحب للخير والحياة.

سرّ نجاح الحب

يحتاج الحب إلى اعترافٍ، وبوح، وتأكيد، وتحتاج المشاعر المخزونة في الفؤاد أن تكون كلمات على اللسان؛ ليستمتع قلب المحبوب بها، ولقد كان رسول الله يقول لزوجته: " حبك كعقدة الحبل، ثم يخبرها بين الحين والآخر أن العقدة على حالها، أي أنّه لا زال يحبها كأول مرة"، ولا يجب أن تكتم حبك لأن الناس يحبون معرفة حقيقة مشاعرك تجاههم، ولأن القلوب كزجاجة العطر المغلفة، لا نتمكن من تنسُّم شذاها، وعبق أريجها إلا إذا فتحناها، وشممنا رائحتها الزكية الندية، فممارسة الحب بالكلمات جمال آخاذ، لذا أسدل ستار البوح، وأعلن حبك.

إن ممارسة الحب بالكلمات سحر يسري في القلب، فيملكه، ويجعل من تحب سعيداً مُنجزاً ليُريك بأنه الأفضل، بأن وحده من يستحق قلبك، وفي الاعتراف بالحب تساقط للندى، والعطر، والشذا، كونوا لمن تحبوا آذاناً صاغية مُنصتة باتقان، عانقوهم بشوق.. بحب.. بسعادة.. بدعاء بأن يحفظهم الله لكم ليدوم الفرح في قلوبكم، ويعمر الهناء، والرضا في نفوسكم.