كيف أجعل رائحة العطر تثبت طب 21 الشاملة

كيف أجعل رائحة العطر تثبت طب 21 الشاملة

العطور

تُعتبر العطور عنصراً مهمًا ومُميّزاً من عناصر الأناقة في أيّ زمانٍ ومكان؛ لأنّها تَعكس شخصيّة مُستخدمها، وهذا ما يجعل للعُطور المعروفة مكانة رفيعة في الأسواق، وتَحظى بأكبر قدر من الإعلانات. وهذا المقال سيتحدث عن طريقة تثبيت رائحة هذ العطور، وغيرها من المواضيع.[1]

أماكن تثبيت العطر

طريقة وضع العطر

تتلخص طريقة وضع العطر بالنقاط الآتية:[2]

الفرق بين الزيوت العطرية وزيت العطر

الكثير من الناس لا يُميّزون بين الزيت العطري وزيت العطر بسبب الممارسة المتكررة الخاطئة لاستخدام هذه المصطلحات، ولكن الزيوت الأساسية وزيوت العطر تختلف في عدد من النّقاط، وقد يستخدمان في بعض الأحيان لنفس الأغراض، إلا أنهما مختلفان كيميائياً، ولهما خصائص مختلفة، ويتم تسعيرهما بشكل مختلف. ونقاط اختلافهما هي:[3]

كيفية الصنع

المكونات الكيميائية

زيوت العطر: إنّ زيوت العطر ليست متطايرة؛ لأنها صناعية فهي تدوم عادةً لفترة أطول من الزيوت العطرية الطبيعية. ومجموعة زيوت العطر أوسع بكثير من الزيوت العطرية؛ لأنه يمكن صنع أي عطر منها. وتحتوي زيوت العطر على نسبة معينة من الزيوت العطرية الطبيعية، لكنها ليست طبيعية تمامًا.

الزيوت العطرية: إن المكونات الكيميائية للزيوت العطرية معقدة ويصعب إعادة إنتاجها صناعياً. ولم يتم تحديد جميع المكونات الكيميائية للزيوت العطرية بدقة من قبل العلماء. يمكن اعتبار الزيت العطري زيتاً أساسياً. وتختلف المكونات الكيميائية للزيوت الأساسية المستخرجة حتى من نفس النبتة لتقلب المناخ، والموسم، وظروف النمو.

كيفية اختيار العطور

فيما يأتي كيفية اختيار العطور:[4]

المراجع

  1. ^ أ ب CATHERINE HELBIG (5-12-2017), "How and Where to Apply Perfume to Make It Last Longer"، www.liveabout.com, Retrieved 1-5-2018. Edited.
  2. ↑ "Approved How to Apply Perfume", www.wikihow.com، 1-5-2018. Edited.
  3. ↑ SHARON FALSETTO (18-7-2017), "Differences Between Essential Oils & Fragrance Oils"، www.livestrong.com, Retrieved 1-5-2018. Edited.
  4. ↑ "How to Choose a Perfume", www.wikihow.com, Retrieved 5-8-2018. Edited.