كيف أستعمل خميرة البيرة لزيادة الوزن طب 21 الشاملة

كيف أستعمل خميرة البيرة لزيادة الوزن طب 21 الشاملة

الخميرة

الخميرة هي عبارة عن أحد أنوع الفطريات وهي فطريات أحادية الخلية (لها خلية واحدة)، استخدمت في الماضي ولا زالت تستخدم في كثير من الصناعات والمنتجات منها المعجنات، والخبز، والكحول وذلك لأنّها تعمل على إفراز مجموعة من الإنزيمات التي تعمل على تخمير المواد الكربوهيدراتية الموجودة في المواد التي تضاف إليها الخميرة، فتتسبب بتحلل السكر الموجود فيها لتستمد الطاقة منها.

سبب التسمية

البيرة هي شراب يتم انتاجه من الشعير أو التفاح أو العنب، حيث إنّ الناس قديماً كانوا يحصلون على الخميرة من مخلفات تخمر التفاح، أو العنب، أو الشعير، وتعودوا على تسميتها بخميرة البيرة منذ ذلك الوقت لأنّهم يحصلون عليها كناتج ثانوي لعملية تصنيع البيرة. وخميرة البيرة عبارة عن مسحوق قشري لديه نكهة الجوز ويترك مذاقاً مر في الفم بعض الشيء بعد تناولها، لا تحتوي على سعرات حرارية كثير لكنها تساعد على زيادة الوزن بشكل ملحوظ حيث يستخدمها من يمارسون كمال الأجسام لزيادة وزنهم ولما فيها من فيتامينات ومعادن مثل الكروم.

فوائدها

أضرارها

استخداماتها

تستخدم خميرة البيرة في زيادة الوزن للرجال والنساء هذا بالإضافة إلى انها تستخدم في تقوية الشعر وتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب وغيرها من الاستخدامات.

وصفات الخميرة لزيادة الوزن