كيف تكون الفتاة جميلة المظهر طب 21 الشاملة

كيف تكون الفتاة جميلة المظهر طب 21 الشاملة

الجمال

إنّ جمال المظهر الخارجي لأيّ فتاة ليس مرتبطاً فقط بالعناية بالوجه والبشرة، بل هو أيضاً عبارة عن مجموعة من الأشياء التي يتوجب عليكِ فعلها حتى تستطيعي تقبّل نفسك، وبالتالي يتقبلك الناس من حولك، لذلك إن أردتِ أن تصبحي فتاةً جميلة المظهر وجذابة، عليك أن تتابعي هذا المقال لتعرفي الخطوات التي يجب عليك اتباعها حتى تصلي إلى رغبتك.[1]

نصائح عليكِ اتباعها لتبدين جميلة المظهر

من النصائح المهمة التي نقدمها لكِ ما يأتي:[1][2][3]

نصائح لجمال البشرة

نصائح لجمال الجسم

نصائح لجمال الشعر

يعتبر الشعر من علامات الجمال، لذلك عليك الاهتمام به لتحصلي على شعرٍ صحي وجميل، ومن هذا المنطلق ننصحك بأن تبقيه نظيفاً وتقومي بغسله بشكلٍ منتظم، ولكن لا يجب عليك الإكثار من غسله في كل يوم، حيث يكفي أن تقومي بهذا كل يومين أو ثلاث أيام؛ لأن كثرة غسيل الشعر قد تؤدي إلى تجريده من الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة رأسك، وهذا ما يجعل منه جافاً، وباهتاً. ولكن إذا كنت تمارسين التمارين الرياضية، أو تمتلكين شعراً دهنياً بشكلٍ كبير، فلا بأس حينها أن تغسليه في كل يوم، ولكن انتبهي أن يكون نوع الشامبو والبلسم ذا نوعٍ خفيف حتى لا تسبب كثرة استعماله الضرر لشعرك.

المراجع

  1. ^ أ ب CHERYL JAMES, "!How to Look Beautiful and Oh-So-Hot in 15 Easy Steps"، www.lovepanky.com, Retrieved 8-4-2018. Edited.
  2. ↑ Candace Bryan (4-9-2015), "15Things Women With Perfect Skin Do Every Day"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 8-4-2018. Edited.
  3. ↑ "How to Look Beautiful As a Teenage Girl", www.wikihow.com, Retrieved 8-4-2018. Edited.