كيف أكون جميلة و جذابة طب 21 الشاملة

كيف أكون جميلة و جذابة طب 21 الشاملة

الجمال

يعتقد الكثير أنّ الجاذبية تدور حول مظهر الجسد فقط، وهذا ليس صحيحاً، إذ ليس من السهل إطلاق مسمى الجذابة أو الجميلة على المرأة، لأن الجمال شيء عظيم لا يمكن حصره بشيء واحد، وإذا كنتِ من بين النساء اللواتي يرغبن في أن ينجذب إليك الآخرون، فعليك القيام ببعض الأمور التي سنذكرها في هذا المقال.[١]

زيادة جمال وجاذبية المرأة

هناك بعض الأساليب التي تزيد من جمال المرأة وجاذبيتها، ومن بين تلك الأساليب الآتي:[٢]

وصفات طبيعية لبشرة جميلة

هناك بعض الوصفات الطبيعيّة التي تجعل البشرة جميلة وجذابة، منها:[٥]

ملح إبسوم

يمتصّ ملح إبسوم الزيت المتواجد في المسام بشكلٍ طبيعيّ، ويطهّر البشرة ويقشّرها، كما يمنع ظهور البثور فيها ويحارب البكتيريا التي تتشكّل على البشرة.

الطماطم

تزيل الأحماض الطبيعية المتواجدة في الطماطم الأوساخ من المسام، وتعالج حب الشباب؛ لاحتوائها على الليكوبين، وفيتامين (أ) وفيتامين (ج) الذي يطهر الجلد بشكلٍ عام.

ماسك الخيار

يجدّد الخيار الجلد، ويشدّ مسام البشرة؛ لاحتوائه على أحماض أمينية تساهم في التقليل من انتفاخ العين، وتقليص مسام البشرة، لذا يستخدم الخيار في الكثير من علاجات البشرة وخصوصاً في أماكن السبا.

ماسك الموز والشوفان

تزيل الأحماض المتواجدة في الموز الجلد الميت المتراكم على البشرة، ويعيد تنشيطها، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات، وهي: C و A و B6 و B12، بالإضافة إلى غناه بالمعادن المفيدة للجسم، مثل: البوتاسيوم والمغنيسيوم، أما بالنسبة للشوفان فيعمل كمهدّئ للبشرة، ومرطب لها، ليجعلها أكثر نضارة، ويمكن صنعه كالآتي:

المراجع

  1. ↑ "How to be an attractive woman to a man – 14 powerful tips revealed!", vkool.com, Retrieved 24-11-2018. Edited.
  2. ↑ Esha Saxena (12-9-2018), "How To Look Beautiful Naturally Without Makeup – 25 Simple Tips"، www.stylecraze.com, Retrieved 24-11-2018. Edited.
  3. ^ أ ب ت ث Beauty And Tips (11-9-2018), "10 MUST KNOW BEAUTY TIPS AND HACKS FOR WOMEN THAT WILL SIMPLIFY YOUR LIFE"، www.beautyandtips.com, Retrieved 24-11-2018. Edited.
  4. ^ أ ب ت ث ج ح خ "How to Be an Attractive Woman", www.wikihow.com, Retrieved 24-11-2018. Edited.
  5. ↑ "How to get beautiful skin face naturally at home – 26 tips to act now", vkool.com, Retrieved 24-11-2018. Edited.