كيفية تشقير الحواجب طب 21 الشاملة

كيفية تشقير الحواجب طب 21 الشاملة

تشقير الحواجب

ربما لا تكون فكرة تشقير الحواجب فكرةً جميلة عند بعض الفتيات، ولكن الحقيقة أن التشقير أصبح موضةً منتشرةً عند الكثير منهن، حيث اعتبرت أحد الشركات المختصة بالتجميل أنّ تشقير لون الحواجب أصبح أحد علامات الجمال التي بدأت تنتشر عند الكثير من الشخصيات المشهورة، ولهذا السبب قد نجد الكثير من الفتيات يسعينّ للحصول على حواجب شقراء اللون. وربما تكون أفضل طريقة لتحويل لون حاجبيك إلى الأشقر هي بالذهاب إلى الصالون عند خبير تجميل محترف، ولكن تكمن مشكلة هذه الطريقة في أنها قد تكون باهظة الثمن قليلاً، وتحتاج إلى زياراتٍ متكررة إلى الصالون، ولكن يوجد العديد من الطرق الأخرى التي بإمكانك تجربتها أيضاً لكي تحصلي على حواجب شقراء اللون، بالإضافة إلى هذا فإنه بإمكانك أن تصبغي حاجبيك باللون الأشقر وأنت في منزلك، دون الحاجة إلى أن تدفعي نقوداً كثيرة في الصالونات، وفي هذا المقال سنوضح لك الطريقة الصحيحة للقيام بهذا.[1][2]

خطوات تشقير الحواجب في المنزل

اتبعي الخطوات الآتية لتعرفي كيف تقومين بتشقير حاجبيكِ داخل منزلك:[3]

إيجابيات تشقير الحواجب

هناك بعض من إيجابيات تشقير الحواجب، وفيما يأتي سنقوم بذكرها:[4]

المراجع

  1. ↑ SARA TAN (19-2-2014), "(Here's How to Lighten Your Eyebrows (Without Bleach"، www.bustle.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.
  2. ↑ Amy McClain, "How to Dye Eyebrows Blonde"، www.leaf.tv, Retrieved 10-4-2018. Edited.
  3. ↑ "How to Bleach Your Eyebrows", www.wikihow.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.
  4. ↑ NILANKEETA (2-8-2016), "Pros And Cons Of Eyebrow Bleaching You Must Know Before Giving It A Shot"، www.beautyglimpse.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.