كيف تصنع معطر جو طب 21 الشاملة

كيف تصنع معطر جو طب 21 الشاملة

معطر الجو

الرائحة العطرة والجميلة لها تأثير إيجابي على حياتنا، كما أنها تمنحنا الشعور بالانتعاش والنظافة، وكثيراً ما نستخدم معطرات الجو الجاهزة، لتغيير رائحة المنزل وخاصةً للتخلص من رائحة بعض أنواع الأطعمة كقلي السمك وغيرها، ولكن هذه المعطرات مليئة بالمواد الكيميائية التي من شأنها أن تسبب لنا الكثير من المشاكل الصحية غير المتوقعة، كما أنها غير فاعلة بشكل كافٍ في بعض الأحيان، ولكن بإمكاننا الحصول على معطرات للجو ذات رائحة مميزة جداً، ولها تأثير رائع في القضاء على الروائح غير المرغوب فيها، كما أنها طبيعية وسهلة التحضير وغير مضرة.

إعداد معطرات الجو

ماء الورد وماء الزهر

إذا كنا نحتاج لمعطر جو سريع وذو رائحة طبيعية جذابة يمكننا استخدام ماء الورد أو ماء الزهر، من خلال وضعه في عبوة ذات بخاخ، ونقوم برشه في أرجاء المنزل دون تخفيفه بالماء ودون إضافة أي مواد أخرى إليه.

زيت الليمون والبيكنج صودا

زيت اللافندر

من المعروف عن زيت اللافندر أنه يتميز برائحة عطرية جذابة ومميزة، وهي من أجمل الروائح التي يفضل الكثيرون استنشاقها، فهي تعد اختياراً موفقاً لتعطير المنزل.

معطر الحمام

دائماً ما نسعى لاستخدام أفضل المعطرات لتعطير الحمام، وهذه المعطرات تكون باستخدام أدوات التنظيف ذات الروائح العطرية، ومن أكثرها استخداماً هو الجل ذو الروائح العطرية، غير أننا نستطيع بكل بساطة صناعة هذا الجل العطري في المنزل بمكونات بسيطة.