كيف تصنع النوتيلا طب 21 الشاملة

كيف تصنع النوتيلا طب 21 الشاملة

شوكولاتة النوتيلا

من منّا لا يحبّ تناول الشوكولاتة اللذيذة! تعتبر الشوكولاتة لدى الكثير عشقهم وطعامهم المفضّل. ولو ذهبنا إلى أحد أماكن التبضّع لوجدنا المئات من أنواع الشوكولاتة اللذيذة والتي تغرينا لشرائها وتناولها. ومن ألذ أنواع الشوكولاتة والتي لاقت رواجاً كبيراً "شوكولاتة النوتيلا".

شوكولاتة النوتيلا هي شوكولاتة معدّة للدهن على الخبز، وكثيراً منّا يستخدمها في إعداد الكثير من وصفات الحلويات، وهي أحد منتجات شركة فيريرو الإيطاليّة الشهيرة، وقد بدأ تصنيعها منذ عام 1963م، وقد تمّ تطوير وصفة النوتيلا من وصفة سابقة وجدت عام 1944م. وفي أيّامنا هذه تباع شوكولاتة النوتيلا في أكثر من سبع وخمسين دولة في العالم.

والنوتيلا هي نفسها كريمة الشوكولاتة أو كريمة البندق، وتحتوي على مكوّناتها الأصليّة على السكر، وزيت النخيل، والبندق، والكاكاو، والحليب خالي الدسم. وهناك الكثير من حاول إيجاد وصفات قريبة من وصفة صنع النوتيلا، لتقليدها؛ ولكن هناك بعض الوصفات التي قد تساعدنا في إعداد شوكولاتة دهن شبيهة بطعم النوتيلا اللذيذ.

طريقة إعداد شوكولاتة نوتيلا

المكونات

طريقة التحضير

فيديو تذويب النوتيلا

هل أنت من محبي النوتيلا؟ بالتأكيد! إذا تعرف هنا على طريقة تذويبها لتسهيل استخدامها منفردة أو مع العديد من الوصفات اللذيذة: