طريقة تنحيف الزنود بسرعة طب 21 الشاملة

طريقة تنحيف الزنود بسرعة طب 21 الشاملة

تقليل السعرات الحرارية المستهلكة

يُنصح بتقليل كمية السعرات الحرارية غير الضرورية من النظام الغذائي، حيث سيساعد ذلك على تسريع عملية إنقاص الوزن، بما في ذلك منطقة الذراعين، ويمكن تقليلها عن طريق التقليل من تناول المشروبات الغازية، والوجبات السريعة كالكعك، والأطعمة المقلية، والحلوى، والقهوة الغنية بالسعرات الحرارية، حيث ينبغي تقليل ما يقارب 567 غرام يومياً، ويمكن لتقليل تناول الصودا التي تحتوي على 250 سعرة حرارية أن يُقلّل حوالي 1750 سعرة حرارية أسبوعياً، أي ما يعادل نصف كيلوغرام من الدهون في الجسم على مدار أسبوعين.[1]

شرب المياه بكثرة

يساعد شرب الكثير من الماء يومياً على تعزيز كفاءة الجسم في أداء وظائفه المختلفة، وعلى دفع الشخص لتناول كميات أقل من الطعام، ويمكن أن يخلط الدماغ الشعور بالجوع مع الشعور بالعطش، لذا ينبغي الحرص على شرب الماء في كلّ الأوقات.[1]

ممارسة التمارين الرياضية

تمرين الضغط

يُنصح بممارسة تمرين الضغط للتخلص من الدهون في منطقة الزنود بسرعة، ويمكن أداؤه عن طريق اتباع الخطوات الآتية:[2]

رفع عضلة الدالية

يمكن القيام بتمرين رفع عضلة الدالية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:[3]

تمرين الكرسي

يستطيع الشخص القيام بتمرين الكرسي للتخلص من دهون اليدين عن طريق اتباع الخطوات الآتية:[2]

المراجع

  1. ^ أ ب JOSEPH EITEL (11-9-2017), "How to Get Rid of Flabby Arms Quickly"، www.livestrong.com, Retrieved 3-8-2018. Edited.
  2. ^ أ ب Phil Mutz, "8 Surprisingly Simple Ways To Get Rid Of Arm Flab Without Leaving Your Home"، www.littlethings.com, Retrieved 3-8-2018. Edited.
  3. ↑ Natasha Freutel (13-6-2016), "How to Get Rid of Bat Wings: 7 Arm Exercises for Strength"، www.healthline.com, Retrieved 3-8-2018. Edited.