طريقة استخدام الصابون المغربي للوجه طب 21 الشاملة

طريقة استخدام الصابون المغربي للوجه طب 21 الشاملة

الصّابون المغربي

اكتسب الصّابون المغربي شهرةً واسعةً في استخدامه المثالي للعناية بالجسم والبشرة، فعند الاستحمام وتنظيف الجسم به جيداً باستخدام الليفة المغربية الخاصة سيتخلَّص الجسم من الكثير من السموم العالقة به، وينصح بتنظيف الوجه بالصّابون المغربي لما له من فوائدَ عديدة كإزالة الخلايا الميتة من الوجه مما يُفتّح مساماتِ البشرة، ويساعد على التخلّص من الدّهون والرّواسب المُضرة والرّؤوس السوداء من الوجه، ويستعمل الصّابون في التخلّص من البقع الملونة، وبقع النّمش والكلف، ويُفتّح لون الوجه، ويجعله ذا ملمسٍ ناعمٍ، ويقضي على التجاعيد، ومن فوائد الصّابون المغربي عند الاستحمام تغَذية الشعر ومنع تساقطِه وتقصفه، وهو أيضاً يُنشّط الجسم نتيجة زيادة تدفق الدورة الدموية، ويزيل الدّهون، ويستخدم لترميمِ ومعالجةِ تشققاتِ القدمين، وكذلك لتفتيح المسامات مما يُسهل ظهور الشعيرات الدقيقة الموجودة داخل الجلد إلى الخارج، ومن أشهر أنواع الصّابون المغربي هو السائلُ ذو القوام الكريمي الذي يتوفر بتركيباتٍ مختلفة.[1]

كيفية استخدام الصّابون المغربي للوجه

يمكن استخدام الصابون المغربي من خلال الآتي:[2]

استخدام الصابون المغربي للجسم

يمكن استخدام الصابون المغربي للجسم من خلال الآتي:[3]

المراجع

  1. ↑ "HOW TO USE BLACK SOAP", moroccan-hammam.com, Retrieved 20-5-2018. Edited.
  2. ↑ "HOW TO GET THE GLOWIEST SKIN EVER (AT HOME!)...THE MOROCCAN HAMMAM WAY", shesintheglow.com, Retrieved 20-5-2018. Edited.
  3. ↑ VALERIE VANDE PANNE (9-6-2017), "We Tried Out Michigan's Luxurious Moroccan Bath and Spa"، www.allure.com, Retrieved 20-5-2018. Edited.