طريقة فرمتة جوال هواوي طب 21 الشاملة

طريقة فرمتة جوال هواوي طب 21 الشاملة

هواوي

تُعتبر هواوي من الشركات الرَّائدة في مجال الاتِّصالات، حيث استطاعت إثبات جدارتها خلال فترةٍ وجيزة من الزمن، وذلك لأنّها سبقت شركات كانت قد ظهرت قبلها بعدَّة عقود.

فقد تأسَّست عام 1987 على يد المهندس السابق في جيش التَّحرير الشَّعبي الصيني (رن زتشنغفي) برأس مال لم يتجاوز الـ (3500) دولار أمريكي، والتي وصلت مبيعاتها في عام 2010 إلى 21.8 مليار دولار أمريكي.

كما أنّ شركة هواوي قد أصبحت من الشركات الرَّائدة في تكنولوجيا المعلومات، ولها براءات اختراع وصلت إلى 37 ألف براءة اختراع عام 2013، وكذلك فقد أصبحت هذه الشركة من الشركات المنافسة في تصنيع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

طريقة فرمتة جوال الهواوي

قبل البدء بعمليّة الفورمات يجب أن ننبِّه بأنّ هذه العمليّة ستُؤدّي إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهازنا، كالصُّور، والأصوات، والبريد الإلكتروني، ولذلك يجب أن نقوم بنقل جميع هذه البيانات إلى بطاقة الذاكرة (SD card)، أو نقلها إلى أي جهاز آخر، كالكمبيوتر، أو أي هاتفٍ آخر.

هناك طريقتان لعمل الفورمات لجوّالات الهواوي الذكية، حيث إنّ الطريقة الأولى من داخل الهاتف ونظامه، والأخرى من خلال (Recovery mode)، وسنشرح كل طريقة بشكلٍ منفصل ومُفصَّل، كما يلي:

فرمتة من الإعدادات

هي الطريقة الّتي تتم من خلال الخيارات الموجودة في إعدادات الهاتف، وهي بالخطوات التالية:

فرمتة عن طريق وضعية الاسترداد