طريقة تمليس الشعر بالكيراتين طب 21 الشاملة

طريقة تمليس الشعر بالكيراتين طب 21 الشاملة

الشعر

زينة المرأة، وشغلها الشاغل، إذ إنّ كثيراً من النساء يرغبن أن يكون شعرهنّ أملس وغير مجعّد لأنّ الله خلق المرأة كائن حساس وجميل وتهتم بنفسها كثيراً، وهناك نساء يعطين كل وقتهن ونقودهن من أجل شعرهن. اكتشف العلم الكثير من وسائل فرد الشعر وإزالة التجعيد الموجود في الشعر لفترات قصيرةٍ أو أمد طويل ونذكر هنا إحدى هذه الطرق وهوفرد الشعر بالكرياتين.

نبذة عن الكرياتين

هي مادة من المواد ذات الفعاليةِ القويةِ والجيدة جداً في تمليس الشعر وتنعيمه وجعله جميلاً ومنسدلاً، كما أنّ هذه المادة تقوم بحماية الشعر من العوامل الطبيعة والجويةَ التي عادةً ما تلحق الضرر به، فمادة الكرياتين هي من المواد الموجودة في تركيبة جسم الإنسان إذ تعتبر من المواد الأساسية في تركيب الأضافر والجلد والشعر، لكنّ نمط الحياة الحديثة والخاطئة والأنظمة الغذائية الخاطئة جعلت هذه المادّة تقلّ في جسم الإنسان، لذلك تمّ اللجوء لاستخدام المادة المصنعة منها بشكل كبير وفعّال لحماية الشعر والحفاظ عليه، وذلك لتركيبها البروتيني وتركيبته الفعاّلة من الأحماض الأمينية، وتتواجد هذه المادة في حليب النوق وفي رؤوس بعض الحيوانات.

أسباب نقص الكرياتين

طريقة معالجة الشعر بالكرياتين

في البداية يجب من يعالج الشعر بالكرياتين أن يكون من ذوي الاختصاص وخبير بهذا المجال ويجب عليه وعلى من يعمل بهذا المجال اتّباع الطرق التالية: