طرق إزالة تجاعيد اليدين طب 21 الشاملة

طرق إزالة تجاعيد اليدين طب 21 الشاملة

تجاعيد اليدين

تعاني الكثير من السدات من مشكلة ترهل البشرة مع مرور الزمن، والتقدم في السن، مما يؤدي لظهور التجاعيد في مختلف مناطق الجسم، وخاصةً الوجه واليدين، مما يزيد من شعورهن بعدم الثقة بالنفس، والتوتر، الأمر الذي يدفعهن للبحث عن العديد من الحلول السهلة والطبيعية للتخلص منها، بدلاً من الذهاب لصالونات التجميل المكلفة، وسنعرفكم فيما يأتي على طرق إزالة تجاعيد اليدين.

طرق إزالة تجاعيد اليدين

خل التفاح

يتم وضع ربع كوب من زيت الزيتون في وعاء، وإضافة ربع كوب من الخل، وعصير حبة ليمون، ومزجها جيداً، ووضع الخليط في زجاجة، ودهن اليدين به، وتركه حتى يجفّ.

مغلي الميرمية

يتم وضع كوب من الماء في وعاء، وإضافة مغلي الميرمية، ومزجهما جيداً، وتركه جانباً حتى يبرد، ونقع اليدين في المزيج لمدّة ربع ساعة، وتجفيفهما جيداً، ووضع الكريم المرطّب.

العسل

يتم وضع ملعقتين صغيرتين من العسل، وبياض البيض، ومزجهما جيداً، وتطبيق المزيج على اليدين لمدة عشر دقائق، وغسلهما بالماء الفاتر.

الموز والحليب

يتم وضع حبة موز في وعاء، وهرسها جيداً، وإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب، وخلطهما جيداً، وتطبيق الخليط على اليدين لمدّة ربع ساعة، وغسلهما بالماء.

زيت الخروع

يتمّ وضع كمية من زيت الخروع على اليدين قبل النوم، وتدليكهما جيداً، وغسل اليدين في الصباح.

البطاطا والحليب

يتم هرس حبة بطاطا مسلوقة في وعاء، وإضافة ربع كوب من الحليب، وخلطهما جيداً للحصول على عجينة متماسكة، ووضعها على اليدين، وتدليكهما، وتركها لمدّة عشر دقائق، وغسلها بالماء الفاتر.

علاج تجاعيد اليدين بالتقنيات الحديثة

نصائح للتخلص من تجاعيد اليدين