طرق سريعة لحرق الدهون طب 21 الشاملة

طرق سريعة لحرق الدهون طب 21 الشاملة

حرق الدهون

تتكون الدهون في الجسم نتيجة للعديد من الأسباب؛ مثل: تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية، وقلة ممارسة الرياضة، وإذا لم تُعالج فمن الممكن أن تؤدي إلى العديد من الأمراض؛ مثل: تصلب الشرايين، والجلطة القلبية، والموت في الحالات المتقدمة، لذلك لا بد من اتباع طرق طبيعية للتخلص منها، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

طرق سريعة لحرق الدهون

كريم الزنجبيل والليمون

وضع ست ملاعق صغيرة من الزنجبيل المبشور، وكوبين من الماء على النار والتحريك، ثم ترك الخليط لمدة عشر دقائق، ثم رفع الخليط عن النار، وإضافة كوب من الكريم المرطب إليه والتحريك، ثم تطبيق الخليط على أماكن تراكم الدهون، وتغطيته بورق نايلون، وتركه لمدة ثماني ساعات على الأقل، وبعدها غسل الجسم بالماء.

القرفة والزنجبيل

وضع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون والقرفة داخل كوب من الماء والخلط، ثم تغطية الخليط، وتركه حتى يبرد تماماً، ثم شربه ثلاث مرات يومياً.

عصير الليمون والزنجبيل

وضع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، ونصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون داخل كوب من الماء المغلي والخلط، ثم تغطية الخليط وتركه حتى يبرد، ثم إضافة نصف ملعقة كبيرة من العسل إليه والخلط، وشربه مرتين يومياً.

الليمون

وضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون داخل كوب من الماء المغلي، ثم تركه حتى يبرد، ثم شربه ثلاث مرات يومياً بعد الوجبات الرئيسية.

نصائح لحرق الدهون سريعاً