أسهل طريقة لتحميل فيديو من يوتيوب طب 21 الشاملة

أسهل طريقة لتحميل فيديو من يوتيوب طب 21 الشاملة

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب عبر الأندرويد

يمكن تحميل فيديو من اليوتيوب على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد عبر اتباع الخطوات الآتية:[1]

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب عبر الآيفون

يمكن تحميل فيديو من اليوتيوب إلى جهاز الآيفون من خلال استخدام تطبيق (Documents by Readdle)، وهو عبارة عن تطبيق يُتيح للمستخدم إدارة ملفاته على الآيفون، كما أنه يحتوي على مُتصفح داخلي خاص به، وفيما يأتي كيفية استخدام هذا التطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب على الآيفون:[2]

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب عبر الويب

يمكن استخدام مُتصفحات الويب المُختلفة لتحميل فيديوهات اليوتيوب، وذلك من خلال استخدام العديد من المواقع المجانية التي تتيح للمستخدم القيام بمثل هذا الأمر، فيُمكن استخدام موقع (VidPaw) عبر نسخ عنوان (URL) الخاص بالفيديو ثم لصقه في هذا الموقع، أو يمكن وضع كلمة (paw) قبل عنوان مقطع الفيديو ليتم الانتقال بالمُستخدم إلى صفحة التحميل.[3]

المراجع

  1. ↑ Computer Hope (24-1-2018), "How to download YouTube video on a smartphone or tablet"، www.computerhope.com, Retrieved 17-2-2019. Edited.
  2. ↑ Ben Stegner (3-1-2019), "How to Download and Save YouTube Videos on iPhone"، www.makeuseof.com, Retrieved 17-2-2019. Edited.
  3. ↑ Jim Martin (22-10-2018), "How to download YouTube video to PC, laptop, phone or tablet"، www.techadvisor.co.uk, Retrieved 17-2-2019. Edited.