أجمل بلد عربي طب 21 الشاملة

أجمل بلد عربي طب 21 الشاملة

أجمل بلد عربي

تُعتبر لبنان من البلدان العربية الجميلة والرائعة بسبب تنوع مناخها، وتواجد العديد من المناطق السياحية المختلفة فيها، فلبنان تقع في غرب القارة الآسيوية بمحاذاة سوريا من جهة الشمال والشرق، وبمحاذاة فلسطين من الجهة الجنوبية، أما الجهة الغربية فتقع على البحر الأبيض المتوسط.

لبنان

لبنان من البلدان العربية الديمقراطية، حيث ينتخب رئيسها من قبل الشعب ويتغير كل أربع سنوات مرة، وتوجد بالدولة حرية التعبير في الصحافة والإعلام، أما سُكانها فيبلغ عددهم 4.259.000 حسب إحصائية أجريت بعام 2014 ميلادي، أغلبهم يعتنقون الديانة الإسلامية والديانة المسيحية والعديد من الطوائف المختلفة.

تاريخ لبنان

تُعتبر لبنان من الدول التي مرت على أراضيها العديد من الحضارات المختلفة، والتي كان أولها حضارة بشرية بدائية عاشت على الصيد من شواطئ لبنان، فتم العثور على الآثار الدالة على ذلك، واشتهرت في لبنان الحضارة الفينيقية التي بعهدها مرت لبنان بالعديد من الإمبراطوريات ومنها المصرية، والآشورية، والكلدانية.

جمال لبنان

تميزت لبنان بجمالها الطبيعي النابع من الآثار والطبيعية الخضراء والبحار، إضافة للجبال الثلجية التي جميعها جعلت البلاد تحتل المرتبة الأولى في جذبها للسياح من جميع أنحاء العالم أكثر من غيرها من الدول العربية، كما أنّها استقطبت رجال الأعمال إليها ليقوموا بالمشاريع السياحية الضخمة فيها، وأطلق على لبنان باريس العرب بسبب جمالها.

أجمل المناطق في لبنان