أجمل عبارات عيد ميلاد طب 21 الشاملة

أجمل عبارات عيد ميلاد طب 21 الشاملة

التهنئة بعيد الميلاد

إن التهنئة بعيد الميلاد لأي شخص تضيف السعادة والبهجة إلى قلبه وخاصة إذا كان هذا الشخص مقرباً لنا، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال أجمل عبارات عيد الميلاد التي يمكن استخدامها للتعبير عن مشاعرنا لأحبائنا في أعياد ميلادهم.

عبارات تهنئة في عيد الميلاد

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد الأم

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد الأب

عبارات تهنئة في عيد ميلاد الصديق

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد الصديقة

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد الأخ

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد الأخت

عبارات للتهنئة في يوم ميلاد للحبيب

خواطر تُرسل للتهنئة في عيد الميلاد

الخاطرة الأولى للحبيب

وابتدأ يوم ميلادك صباح العُمر الجديد يا عيد ميلاد الأيام، فكل عام وأنت يا وجه الحياة ​والرضا بخير، أحبك وكل سنة وأنت معي يا رب. وفي يوم ميلادك أخبرك بأن السعادة تجدّدت وأنّ الجمال خلق وأن هذا اليوم ليس كأي يوم؛ كل عام وأنت أميري أحبك، كل عام وأنت الجميل الذي تجاوز اللُطف وكل المسميات الحُلوة، يا أجمل من زاد من عُمره سنة أحبك، وكل ميلاد وأنت تملك الجزء الأعظم في قلبي وأنا على يقين تام بأن الحياة لم تكررك.

الخاطرة الثانية للطفل

طفلي الصغير أتم اليوم العام الأول من حياته؛ اليوم بدأ أولى خطواته اليوم وشقت إحدى لبنياته؛ أحبك يا طفلي بعدد الأيام والساعات والدقائق والأنفاس التي طالما تنفستها بحضني، وأمنيتي لك أن تكبر وتكون رجلاً لأحبك أكثر وأكثر من اليوم.

الخاطرة الثالثة للصديقة

سنه سعيدة مليئة بالخيرات يا صديقتي، أود أن أخبرك أن يوم ميلادك يا صديقتي هو أجمل الأيام اليوم تزينتي وتزينا نحن الأصدقاء لنحتفل سوياً بيوم مولدك ونفرح ونسعد ونرجو لك أجمل الأمنيات، وأن تكوني بخير وسعادة دائمين، وألا تفارق البسمة شفتيك ولا الحب روحك الدافئة، وأن تبقي بذلك الجمال الشفيف النقي إلى الأبد، فكل عام وأنت لي خير حبيبة كل عام وأنت لي أعز صديقة.

الخاطرة الرابعة للحبيبة

هلمي يا حبيبتي نحتفل بعيد مولدك هلمي يا حبيبتي نحتفل بيوم تعارفنا، هلمي يا حبيبيي نختلس لحظات الفرح لنحتفل ونحتفل كل يوم فكل يوم معك هو يوم مولدي، وأنا أحبك كثيراً ولم أنسى عيد مولدك فلا تتفاجئي من أزهاري الحمراء وهديتي البيضاء فلون الزهور هو لون الحب في قلبي وهديتي البيضاء هي رجاء بأن نفتح صفحة جديدة بيضاء فهلا سامحتني؟ فعيد ميلادك يا حبيبتي هو يوم ترقص فيه الأزهار وتغني فيه الطيور وتتمايل فيه الأغصان فدعينا نحتفل به سوياً وبين كل الأصدقاء فأنا أريد أن يعرف الجميع إنني أحبك بطريقتي.