طرق لإنقاص الوزن بسرعة طب 21 الشاملة

طرق لإنقاص الوزن بسرعة طب 21 الشاملة

الوزن الزائد

يتعرض الأشخاص في الكثير من الأحيان لمشكلة تراكم الدهون وتخزينها في مناطق مختلفة من الجسم، وعادةً ما يرافق تراكمها زيادة مفرطة في الوزن تؤثر في نفسيّة المصابون بسبب مظهرهم الخارجي غير اللائق، وهذا ما يدفع البعض منهم لاتباع نظام رجيم قاسٍ، أو عمليات شفط الدهون غير المجديّة، ونجد البعض الآخر يرغب بإيجاد الطرق الصحيّة التي تنقص الوزن دون عناء، لذلك سنقدم في موضوعنا هذا بعضاً منها.

وصفات طبيعيّة لإنقاص الوزن بسرعة

الخلّ والعسل الأبيض

نمزج نصف ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، والقليل من الخلّ في كوب من الماء الفاتر، ونشرب هذا المزيج قبل تناول كلّ وجبة، ونكرر ذلك حتى الحصول على النتائج المرغوبة.

الماء والليمون

نخلط كوبين من الماء، وكوب من عصير الليمون، ونشرب المحلول في الصباح الباكر على الريق، حيث يساعد ذلك على تقليل الرغبة في تناول الطعام، وبالتالي إنقاص الوزن بسرعة.

خلّ التفاح

يحرق خلّ التفاح الدهون المتراكمة في الجسم، وبالتالي يُنقص الوزن، لذلك نحرص على إضافة خلّ التفاح إلى طبق السلطة قبل تناوله.

الكمون والقرفة

نضع ثلاث ملاعق كبيرة من الكمون الناعم، وملعقتين صغيرتين من القرفة المطحونة، وشرائح نصف حبة من الليمون في كوب من الماء الساخن، ونتركها جانباً لمدة ثلاثين دقيقة حتى تبرد تماماً، ثمّ نصفي الخليط، ونشرب المحلول قبل تناول الوجبات الرئيسيّة بشكلٍ يومي.

تمارين لإنقاص الوزن بسرعة

نصائح لإنقاص الوزن بسرعة