أين تقع مدينة فرانكفورت طب 21 الشاملة

أين تقع مدينة فرانكفورت طب 21 الشاملة

مدينة فرانكفورت

تعتبر مدينة فرانكفورت أكبر مركز مالي في القارة الأوروبيّة، وهي موطن للبنك المركزيّ في هذه القارة المعروف باسم دويتشه، وهذا يجعلها من أهم المدن في ألمانيا، ويصل تعدادها السكّانيّ إلى ما يزيد عن 710 ألف نسمة، وتحتوي على مجموعةٍ من المناطق العامة مثل: ماينز، ودارمشتات، وأوفنباخ أم مين، وهاناو، وأشافنبورغ، وباد هومبورغ فور دير هوه، وروزلسهايم، ويتزلا، وماربورغ.[1]

موقع مدينة فرانكفورت

هي واحدة من مدن القارة الأوروبيّة، وأكبر مدينة في ولاية هيس الألمانيّة، وخامس أكبر المدن الألمانيّة، وتقع على جانبي نهر الماين الذي يوجد في الجزء الجنوبيّ الشرقيّ من سلسلة جبال تاونوس، وتوجد في وسط فرانكفورت راين ماين متروبوليتان، وتنحصر إحداثياتها 50°7′ باتجاه الشمال، و8°41′ باتجاه الشرق، وتبلغ مساحتها الإجماليّة 23.3 كيلو متر مربع، وتصل مسافتها من الشرق إلى الغرب 23.4 كيلو متر، ومن الشمال إلى الجنوب 23.3 كيلو متر.[2]

معلومات متنوعة

معلومات متنوعة:[3]

المراجع

  1. ↑ BY BIRGE AMONDSON, "The Top 12 Attractions in Frankfurt This internationally-diverse city has plenty to offer "، www.tripsavvy.com, Retrieved 7-8-2018. Edited.
  2. ↑ "Germany’s Most Underrated City Is the Place to Go in 2018", www.travelandleisure.com/, Retrieved 7-8-2018. Edited.
  3. ↑ The Editors of Encyclopaedia Britannica, "Frankfurt am Main GERMANY"، www.britannica.com, Retrieved 7-8-2018. Edited.