صفات يعشقها الرجل في المرأة

صفات يعشقها الرجل في المرأة

صفات يعشقها الرجل في المرأة

العلاقة بين الرجل والمرأة، علاقةٌ تحكمها الكثير من المسمّيات، فهما أساس تكوين الأسرة، ونواة المجتمع بأسره، وكي تكون هناك حياةٌ مشتركة بين الرجل والمرأة، لا بدّ أن تكون العلاقة بينهما قائمة على أساس الحبّ، والتفاهم، والاحترام، وأحياناً العشق، والحبّ كي يصل إلى مرحلة العشق، لا بدّ أن تتوافر في الطرف الآخر صفات كما هي في خيال العاشق، وفي حالة الرجل والمرأة، يحبّ معظم الرجال صفات معيّنة في المرأة، ويعشقونها لأجلها، ولا تقتصر هذه الصفات على الشكل الخارجيّ فحسب، وإنّما تشمل الجوانب الأخلاقيّة والشخصيّة.

جمال الشكل الخارجيّ

أناقة اللباس

الثقة بالنفس

تعتبر من الصفات التي تزيد من جاذبية المرأة؛ لأنّها تشعر الرجل بأنّ المرأة قوية، ومستقلة في شخصيتها، وتعتمد على نفسها، ولا تملك شخصيةً اتكالية.

العفوية

التصرّف بطبيعيّة وعفوية بعيداً عن التصنع والتمثيل، تجعل الرجل يهيم عشقاً في المرأة، على عكس المرأة التي تقلّد الآخرين، وتتقمص شخصية ليست لها، إذ يبدو شكلها مبتذلاً جداً.

المرح والتمتع بحسّ الفكاهة

الثقافة الواسعة

المرأة المثقفة، التي تتمتع باطلاعٍ واسعٍ على الكتب والمعارف المختلفة، تثير إعجاب الرجل، وتدفعه لعشقها؛ لأنّ الرجل يعتبر المرأة المثقفة ذات عقلٍ منفتح، وبعيدة عن الصفات التقليديّة، كما أنّها تكون قليلة الثرثرة، ومثابرة وجريئة.

الاهتمام

العطف والحنان

حُسن الإنصات

صفات يعشقها الرجل في المرأة
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2019-12-15 02:31:04