أفكار هدايا مواليد أولاد

أفكار هدايا مواليد أولاد

هدايا المواليد

إنَّ تقديم الهدايا لمُختلف المُناسبات قد يكونُ أمراً مُحيّراً وصعباً؛ لأنَّ الشخص يرغبُ دائماً بتقديم الشيء المُميّز، ومن أكثر الهدايا إرباكاً وحيرة تلكَ التّي تُهدى بقدوم المواليد الجُدد، فمن الصعب معرفة الأشياء التّي يحتاجُها الأهل لمولودهم الجديد، بالإضافة إلى احتماليّة عدم معرفة الشخص كيفيّة الشراء للأطفال، لذلِكَ سنُقدّم بعض الأفكار لهدايا مُناسبة للمواليد الأولاد.[1]

أفكار هدايا مواليد أولاد

هذه قائمة بأفكار لهدايا يمكن تقديمها لمواليد أولاد:[2]

  • سؤال الأهل أوّلاً بالأشياء الرئيسيّة والمُهمّة التّي تنقصهم، فعلى سبيل المثال أحياناً لا يشتري الأهل كُرسي السيارة أو عربة الخروج أو حتّى حمّالة الطفل، لذلِك من الجيّد سؤالهم حتّى يتسنّى للشخص شراء هديّة قيّمة، وبالأخص إذا كانت لأحد الأصدقاء المُقرّبين أو الأقارب.
  • إهداء الأم باقة من الورد مع عُلبة من الشوكولاتة الفاخرة وهيَ لا تزال في المُستشفى، فهذهِ الهدية تُعتبر من أكثر الهدايا العمليّة والمُناسبة، بالإضافة إلى أنّها مُتوفرة في جميع الأوقات والأماكن، ويُعدُّ سعرُها مُناسباً إلى حدٍّ ما بالنسبة للأشخاص الذّينَ ميزانيتهم مُحددة.
  • جمع تشكيلة من الملابس والأشياء الخاصة بالطفل من متاجر مُختلفة، ثُمَّ وضعها بترتيبٍ مُتناسق في سلة أو صندوق كبير، وتغليفها باستخدام ورق الهدايا أو الشبر وانتظار حفلة المُباركة لتقديمها للأهل.
  • وضع مبلغ من المال في ظرف أو كيس من القُماش ثُمَّ تقديمها للأم أو الأب عندَ زيارتهم للتهنئة بالمولود الجديد، أو باستطاعتهم وضع المبلغ بجانب المولود لتفادي الشعور بالإحراج عندَ تقديمه.

أفكار لهدايا مواليد أولاد مميزة

اليك مجموعة من الأفكار الاضافية اللميزة لهدايا مواليد أولاد:[3]

  • تحضير ضيافة المولود والتكفُّل بجميع مصاريف حفلة المُباركة، وهذهِ الهدية غالباً ما يتم تقديمها من الأشخاص المُقربين للأبوين الجُدد، ويجب مُراعاة تحضير جميع الأمور بعدَ أخذ رأي الأم أو الأب حتّى تكونَ على ذوقهم الخاص.
  • شراء برواز أو ألبوم لصور المولود ويُفضّل أن يكون مُناسباً لهُ من حيث اللون، بأن يكون ذا لونٍ أزرق أو أخضر أو أي لون آخر للذكور.
  • تقديم حقيبة الحفاظات والغيار الخاصّة بالطفل وملؤها بجميع الحاجات الضروريّة، كالمناديل المُبللة، والحفاظات، والأكياس الفارغة، ومُشمّع التغيير وغيرها من الأمور المُهمّة، وفي حال عدم معرفة الشخص بهذهِ الأمور بالإمكان سؤال البائع لأخذ النصائح.
  • شراء هدية للأم بدلاً من المولود، فكثيرٌ من الآباء لا ينقصهم شيء للمولود الجديد، لذلِكَ وبهذهِ الحالة يُفضّل شراء هدية قيمة للأم كساعة، أو عطر، أو حقيبة وغيرها من الهدايا.
  • تقديم قطعة من الذهب للمولود الذكر، وعادةً ما تكون عبارة عن آية قُرآنية أو لفظ الجلالة، ووضعها باستخدام الدبوس على بطانيته أو ملابسه التّي يرتديها، أو بالإمكان تقديمها للأهل عن طريق وضعها في كيسٍ من القُماش.

المراجع

  1. ↑ Hardt Article, " LIFESTYLE FAMILY Baby Gift Baskets Are An Excellent Gift Idea"، lifehack. Edited.
  2. ↑ "How to Choose a Gift for a Baby's First Birthday", wikihow, Retrieved 2018-6-12. Edited.
  3. ↑ Amy Morrison, "100 Great Gifts Ideas for Babies Under One"، pregnantchicken, Retrieved 2018-6-12. Edited.
أفكار هدايا مواليد أولاد
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2019-12-15 02:25:37