احلى هدية عيد ميلاد

احلى هدية عيد ميلاد

هدايا عيد ميلاد للجد

قد يكون اختيار هدية ملائمة بمناسبة عيد ميلاد الجد أمراً محيراً، ويفضل البعض البحث عن أنواع جديدة ومبتكرة من الهدايا لتجنب تكرار نفس نوع الهدايا في كل عام، ومنها:[١]

  • كتاب قديم: يمكن تقديم كتاب قديم للجد وتخصيصه لكتابة كافة ذكرياته سواء في مرحلة الطفولة أو المراهقة أو الشباب، وحتى ذكرياته الحديثة مع أولاده وأحفاده، ويمكن العثور على هذه الكتب في المكتبات ومراكز البيع بالتجزئة.
  • هدية يدوية: يظهر الأجداد اعتزازهم بالهدايا اليدوية التي يصنعها أحفادهم لعم، ويمكن أن تتمثل هذه الهدية في قميص أبيض مع كتابة جميع أسماء الأحفاد عليه، أو تزيين حديقة المنزل.
  • وقت خاص: أشار موقع AARP أن الأجداد والأحفاد يفضلون قضاء تلوقت مع بعضهم البعض ويستمتعون بذلك، ويمكن أن تتمثل االهدية في تذاكر لمشاهدة فلم معاً، أو زيارة حديقة الحيوان أو المتحف معاً.

هدايا عيد ميلاد للمرأة

من السهل مفاجئة المرأة بهدية حتى لو كانت بسيطة في عيد ميلادها، ومن الأفكار التي يمكن الاستفادة بها في عيد ميلادها تحضير وجبة الطعام المفضلة لها بشكل متقن من أجل التمكن من إثارة إعجابها وسعادتها، أو من خلال إرسال رسالة نصية لها على هاتفها المحمول مليئة بعبارات الحب والإمتنان والتقدير، أو حتى من خلال إهدائها كتابها المفضل أو فلمها المفضل ومشاهدته معاً.[٢]

هدايا عيد ميلاد للأطفال

يفضل الأطفال هدايا جديدة من نوعها ومبتكرة في أعياد ميلادهم، وفيما يلي بعض من الأفكار المبتكرة التي يمكن مفاجئة الأطفال بها:[٣]

  • دراجة: من المهم اختيار دراجة خاصة بالمبتدئين، وأن تكون آمنة الاستخدام، ويمكن إضافة مصباح LED لها لإعلام المركبات الأخرى بوجود دراجة في الشارع.
  • كشك لبيع الفواكه: على غرار كُشك بيع الليمون فإن كُشك بيع الفاكهة واالخضار سيلاقي استحساناً كبيراً من الأطفال، وسيمكنهم من الاستمتاع بوقتهم أثناء عرض بضائعهم للبيع.
  • أدوات المطبخ: إذا ما كان الطفل من النوع الذي يفضل اللعب بأدوات المطبخ فيمكن إهدائه مجموعة الألعاب التي تشكل أدوات المطبخ مثل المقلاة والبيض والاستمتاع بتحضير فطوره الخاص، على أن تكون مصنوعة من أدوات آمنة الاستخدام.

المراجع

  1. ↑ KRISTIE JERNIGAN (13-6-2017), "Birthday Ideas for Grandpa"، www.livestrong.com, Retrieved 17-7-2018. Edited.
  2. ↑ "List of 6 best gift ideas for women", vkool.com, Retrieved 17-6-2018. Edited.
  3. ↑ VICTORIA MECHLER , "31 Unique Birthday Gifts for Kids"، www.realsimple.com, Retrieved 17-7-2018. Edited.