أفكار لهدايا عيد الميلاد للرجال

أفكار لهدايا عيد الميلاد للرجال
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

هدايا عيد الميلاد

تحتار معظم النساء عند اختيار الهدية المناسبة للرجل، خاصة في مناسبة مهمّة كعيد ميلاده فتبدأ المرأة بالتفكير بالهدية التي تجمع بين التعبير عن الرومنسية والحبّ، وبذات الوقت تُعجبه، ويستفيد منها، وأن تكون مميّزة ومختلفة عن الأغراض التي يمتلكها، لذلك سوف نعرض عليكم في هذا المقال أفكار لهدايا عيد الميلاد للرجال.

أفكار لهدايا عيد الميلاد للرجال

الساعات الشخصية

الساعات تجذب الرجال، في أي مرحلة عمريّة لهم، لأنّها تعتبر إكسسواراً أنيقاً ومفيداً؛ ولإضافة اللمسة الفنيّة والمميّزة على الساعة يمكنك الحصول على ساعة مكتوب داخلها حروف اسمه، أو أوّل حرف من اسمك واسمه على عقارب الساعة، أو رسمة مميزة من انتقائك وهكذا ستكون هدية مميّزة وأنيقة بنفس الوقت.

الكتب المفضلة

بعض الكتب قد تجعل الرجل يعود لذكرياته الجميلة، فإذا قمت بمفاجئته بهذه الهدية سيفرح كثيراً ويقدّر مدى اهتمامك بتفاصيل حياته الماضية والحاضرة، بالإضافة إلى لمساتك الفنية كتغليف الكتاب بطريقة ملفتة، ومميّزة مع وضع شريط بلونه المفضّل حول الكتاب.

رحلة مميزة

الحجز لرحلة وكسر الروتين اليوميّ، يساعد في تقوية العلاقة بينكما، وكذلك التخفيف من توتر العمل لدى الرجل، ستكون هدية رائعة بالنسبة له، وتشعره بمدى اهتمامك بيوم ميلاده، وحرصك على الترفيه عنه لسعادته.

ألبوم من الصور التي تجمع بينكما

يمكنك عمل ألبوم خاص يجمع صوركما في المناسبات والأوقات المختلفة، كصور لكما في الطفولة، وأوّل لقاء بينكما، والمناسبات الأخرى، ويمكنك الكتابة خلف كلّ صورة اسم المناسبة والسنة التي حصلت بها.

عشاء أو غداء رومنسي

حضّري الطبق المفضّل لديه، وقالب من الكيك، ورتبي المائدة بطريقة رومنسة مع بعض الشموع والزهور، أو احجزي طاولة لكم في مطعم يحب الذهاب إليه ويرتاح به.

صندوق من الذكريات الخاصة بكما

من الجميل أن تكون الهدية بسيطة ورومنسة، مثلاً اختاري صندوقاً ذا لون وتصميم مميز، وضعي به كل ما يجمع بينكم مثل الكتاب المفضل لكما، واسم الأغنية التي تفضلان سماعها في الغالب، وقرص مضغوط لفيلم تحبانه، وبعض الصور القديمة لكما، بالإضافة إلى ورد برائحة جميلة، ورشي العطر الخاص بك داخل الصندوق ليتذكرك كلّما فتحه.

أفكار أخر

  • هدايا تقليدية مختلفة: عطر يحبه، ونظارة شمسية، وميداليات مميّزة لمفاتيحه، وبدلة رياضية، وقميص رسميّ، وحزام ذات لون مميّز، ومحفظة، وغيرها من احتياجات الرجل.
  • تذاكر لمباراة رياضيّة: معظم الرجال يفضلون الرياضة بمختلف أنواعها، لذلك يمكنك سحب تذاكر لكما لمشاهدة لعبة رياضيّة معاً.