سلبيات برج العذراء

سلبيات برج العذراء
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

الأبراج

علم الفلك أو علم الأبراج، هو العلم المتخصص بدراسة وتحليل حركة النجوم وأشكالها، ودراسة تأثير الكواكب الإيجابي والسلبي على هذه الأبراج، وقد تم تقسيم الأبراج إلى اثني عشر برجاً، وهي برج الحمل، وبرج الثور، وبرج الجوزاء، وبرج السرطان، وبرج الأسد، وبرج العذراء، وبرج الميزان، وبرج العقرب، وبرج القوس، وبرج الجدي، وبرج الدلو، وبرج الحوت، وتختلف صفات كل برج عن البرج الآخر، بينما يتشارك مواليد كل شهر بصفات البرج نفسها.

برج العذراء

وهو سادس الأبراج الفلكية، تم تصنيف مواليد برج العذراء، من 23 شهر آب، حتى 22 شهر أيلول، ومن فئة الأبراج الترابية، حيث يكون المولود الترابي كثير الحركة، وصاحب نظرة ثاقبة، وهو طموح وغير متسرع، ويؤثر كوكب عطارد على برج العذراء، ويتوافق مواليد هذا البرج مع برج الجدي، وبرج الثور، وبرج السرطان، وبرج العقرب، والألوان المفضلة لمواليد العذراء، الأصفر والأزرق والأخضر والأسود، والوظائف الملائمة لهم: أطباء، أو كيميائيون، أو محققون، أو مدراء.

إيجابيات برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بالذكاء وحب التحليل، والصدق، والهدوء، والطموح، والصبر، وحب مساعدة الآخرين، والتواضع، والأناقة في اللبس، كما أنه دقيق الملاحظة، يكره الفوضى ويحب النظام في كل أمور حياته.

سلبيات برج العذراء

يوصف مولود برج العذراء بأنه أناني، وعنيد ومتمسك بآرائه، ولا يحب مشاركة أغراضه الخاصة مع أحد خوفاً من إتلافها أو استخدامها بطرق خاطئة، ومهووس بالنظافة والترتيب، كما أنه شديد المبالغة في التركيز في أدق التفاصيل الصغيرة، وكثير القلق، ومولود هذا البرج ناقد من الدرجة الأولى، لكنه لا يتقبل النقد، كما أن لديه قابلية كبيرة للإصابة بالأمراض.

صفات رجل برج العذراء

يمتاز رجل برج العذراء بالواقعية والتحليل المنطقي، والبعد عن الخيال، كما أنه متواضع وغير رومانسي، ولكن يمكن الاعتماد عليه، ومنضبط ومنظم ولا يحب الثرثرة، وذو ملاحظة قوية، وله إطلالة مشرقة، يفضل أن يبقى أعزب، وفي حال ارتباطه فيفضّل أن تكون شريكة حياته ربة منزل من الدرجة الأولى، ويكون بيتها وزوجها وأولادها أولى أولوياتها.

صفات امرأة مرأة برج العذراء

تتميز امرأة العذراء بأنها واثقة من نفسها، ولطيفة، وهادئة، وعاطفية، وشديدة الخجل، إلا أنها اجتماعية، كما تكون أحياناً عصبية وتنفعل بسهوله لأتفه الأسباب، كما أنها زوجة مثالية.

مشاهير برج العذراء

الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، والمغني الأمريكي مايكل جاكسون، والملكة إليزيبيث الأولى، والممثلة الأمريكية صوفيا لورين.

وفي النهاية لا يسعنا القول إلا كذب المنجمون ولو صدقوا، فكل ما يحدث بحياتنا هو بأمر الله، والصفات التي نمتلكها، السلبية منها والإيجابية، ما هي إلا سلوكيات يمكننا تطويرها للأفضل.