عمل حساب جديد على الفيس بوك

عمل حساب جديد على الفيس بوك

الشبكة العنكبوتية

أصبحنا نعيش في عالم يعتمد بشكل كلي على الشبكة العنكبوتية في أغلب نواحي حياته، فأصبح العالم بسببها قرية صغيرة مفتوحة على بعضها البعض، حيثُ أصبح بإمكان كل شخص يعيش في شمال الكرة الأرضية أن يتواصل مع شخص يعيش في جنوبها، وأصبحَ بإمكان الناس في الشرق معرفة كل شيء عن طريقة الحياة في الغرب.

أصبحَ بالإمكان معرفة المعلومات التي نريدها عن أي بلد، ومؤسسة تعليمية، وشركات تجارية، واختراعات وغيرها حتى لو كانت تقع في مكان يبعد عنا آلاف بل ملايين الأميال، وكل ذلك أصبح ممكناً بدون أية تكاليف مادية كبيرة وبدون وقت وجهد كبيرين، وذلك ونحن في بيوتنا عن طريق شبكة الإنترنت.

مواقع التواصل الاجتماعي

هي مجموعة من المواقع المرتبطة بشبكة الإنترنت والتي غزت العالم في الأعوام الأخيرة وجعلت من التواصل والتفاعل مع الآخرين أسهل بكثير، وتتعدد مواقع التواصل الاجتماعي في هدفها وميزاتها وخدماتها التي تقدمها، ولكل موقع مجموعة من المستخدمين المخلصين والذين يفضلونه عن غيره.

موقع الفيسبوك

من أشهر المواقع وأكثرها استخداماً هو موقع الفيسبوك، حيثُ يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم، حيث يوفر الفيسبوك العديد من الميزات والخدمات كما يتميز بسهولة الاستخدام وهذا ما جعله مفضلاً من قبل العديد من المستخدمين.

نستطيع عبر موقع الفيسبوك التواصل مع الآخرين والتكلم معهم والتفاعل مع صورهم والكلام الذي يكتبونه في هذا الموقع، ولكن الأمر الأهم من هذا هو إمكانية التواصل مع العديد من المؤسسات سواء التعليمية، أو الاقتصادية، أو التطوعية، أو الاجتماعية وغيرها، وذلك لأن أغلب المؤسسات أصبحت تمتلك حسابات على هذا الموقع مما يجعل عملية الحصول على معلومات عنها أمراً سهلاً ويسيراً.

عمل حساب على الفيسبوك

عمل حساب على موقع الفيسبوك أمر سهل ويسير، ويتم عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات وهي:

  • ادخل إلى موقع الفيسبوك، حيثُ تظهر لك صفحة التسجيل في هذا الموقع.
  • انقر على زر إنشاء حساب (Sign up).
  • أدخل البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها، وهي بيانات الاسم الأول والاسم الأخير.
  • أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف، واختر كلمة السر الخاصة بهذا الموقع.
  • أكمل إدخال البيانات المطلوبة وهي تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة، والجنس.
  • انقر على زر تسجيل الحساب (Sign up).
  • ينتقل بك الموقع إلى الصفحة الخاصة بك، حيثُ يمكنك اختيار الصورة الشخصية، وتعبئة البيانات الباقية من مكان العمل والدراسة والسكن وغيرها والتي يمكنك تغييرها في وقتٍ لاحق.

ملاحظة: الخطوة الأخيرة هي خطوة تأكيد حسابك وذلك عن طريق الرابط الذي يتم بعثه إلى بريدك الإلكتروني أو عن طريق الرمز الذي يتم إرساله إلى هاتفك على شكل رسالة نصية.

عمل حساب جديد على الفيس بوك
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2022-09-25 04:39:01