عمل حساب بتويتر

عمل حساب بتويتر

تويتر

يعدّ موقع تويتر من أهمّ مواقع التواصل الاجتماعي، لما يقدّمه من خدمات رائعة، فمن خلال هذا الموقع يمكننا التواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، ونشر الصور والأحداث، وفي هذا المقال سوف نتعرّف على كيفيّة التسجيل في هذا الموقع الرائع، وكيفيّة التعامل معه.

طريقة التسجيل في موقع تويتر

  • توجّه إلى موقع تويتر من الرابط التالي باللغة العربيّة: https://twitter.com/?lang=ar.
  • اكتب اسمك بالكامل، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور في المربع الذي يظهر على يسار الشاشة، ثمّ اضغط على كلمة "التسجيل في تويتر"، وسيتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة جديدة وبها البيانات التي تم إتمامها، ما عليك إلّا اختيار اسم مستخدم والضغط على "قم بإنشاء حسابي"، سيتمّ تحويلك إلى صفحة الترحيب، قم بالضغط أسفل الصفحة على كلمة " فلنذهب".
  • حدّد اهتماماتك التي ستظهر لك في الصفحة أو اتركها كما هي، ثمّ اضغط على "الاستمرار".
  • أضف أصدقائك الموجودين على بريدك الالكتروني كما يطلب منك موقع تويتر أو تخطّى هذه الخطوة بالضغط على "تخطي هذه الخطوة".
  • ستنتقل إلى داخل حسابك الجديد في تويتر، بقي عليك الرجوع إلى بريدك الإلكتروني، لتفعيل الحساب بالضغط على رابط الرسالة المرسلة من الموقع.

تعديل الملف الشخصي في تويتر

بعد الانتهاء من عمل الحساب، والدخول إلى صفحتك الرئيسيّة والذهاب إلى كلمة "أنا" أعلى الشاشة، سيتمّ تحميل صفحة جديدة تقوم فيها بالضغط على تعديل الملف الشخصي وسوف تتمكّن من عمل تعديل على كافة معلوماتك وبيانات الشخصيّة بالإضافة إلى وضع صورة شخصيّة، ونبذة عن حياتك إن أردت.

التغريد في تويتر

لكتابة تغريدة على تويتر، تذهب للصفحة الرئيسيّة وتجد أعلى يسار الشاشة شكل يشبه جناح الطائر، قم بالضغط عليه ليخرج لك مربع تكتب به التغريدة، كما وبإمكانك رفع صورة مع التغريدة وذلك بالضغط على كلمة" إضافة صورة"، ثمّ الضغط على كلمة تغريد، لتصل رسالتك إلى كل متابعيك مهما بلغ عددهم، كما ويمكن لهم بإعادة التغريد لرسالتك.

إلغاء متابعة الأشخاص على تويتر

متابعة الأشخاص في تويتر، تعني أنّه سوف تصلك كافة تغريداتهم فور نشرها، من هنا إذا أردت عدم متابعة شخص ما، كل ما عليك هو الوقوف على كلمة متابع الموجودة بجانب صورته، وعلى الفور ستتحوّل الكلمة إلى غير متابع، قم بالضغط عليها وسوف تتوقف عن تلقي أي رسائل جديدة من هذا الحساب.

كتابة
Teb21
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2021-06-21 10:24:01