حذف التويتر من الآيفون

حذف التويتر من الآيفون
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

حذف التويتر

يحتاج العديد من الأفراد إلى إلغاء حساب تويتر الخاص بهم لأسباب عدَّة، ونظراً لتزايد إقبال الناس في الآونة الأخيرة على الهواتف النقالة وخاصة التي تعمل بنظام الآيفون فإن الكثيرين يحملون تطبيق تويتر على أجهزتهم الخاصة بهم، لهذا تزداد التساؤلات حول طريقة حذف حساب تويتر من خلال جهاز الآيفون، وللإجابة على تساؤلات الأفراد إليكم هذا المقال.

إلغاء حساب تويتر

قبل البدء في عملية حذف حساب تويتر من الآيفون يجب العلم أنَّ تويتر لا يحذف الحساب فورياً ودفعة واحدة، بل يحتاج التطبيق إلى مدة مقدارها ثلاثون يوماً لإلغاء الحساب بنجاح وكفاءة، ويُمكننا العودة مرة أخرى لتفعيل الحساب الخاص بنا واستخدامه مباشرة، ولكن إذا رغب أحد الأشخاص حذف حساب التويتر مرة أخرى يبدأ بحساب شهر كامل مرة أخرى، كما يجب عدم الدخول إلى الحساب خلال تلك الفترة للحفاظ على إمكانية استرجاع الحساب في حالة حذفه.

حذف التويتر من الآيفون

  • نبحث عن تطبيق تويتر من خلال متصفح سفاري الموجود في أجهزة الآيفون، أو من خلال أي متصفح مستخدم على جهاز الآيفون، ونُسجل الدخول إليه باستخدام المتصفح المستخدم.
  • يقوم الجهاز بتحويلنا إلى الحساب تلقائياً بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • نضغط على أيقونة خاصة توجد أسفل شريط شاشة الآيفون حتى نستطيع الوصول إلى تطبيق تويترمباشرة، لأنّ الصورة الموجودة في أعلى رابط الصفحة Mobile، والتي تعني أننا نستطيع تسجيل الدخول إلى تويتر باستخدام موقع تويتر الخاص بجهاز الهاتف الآيفون لا نريد الوصول إليها، وهذا يؤدي إلى عدم وصولنا إلى صفحة الإعدادات الخاصة بتعطيل الحساب الذي نرغب بتعطيله.
  • نحاول عرض صفحة تويتر حيث يتم عرض صفحة التطبيق من خلال موقع سطح المكتب، ويُمكننا تسجيل الدخول إلى الحساب بادخال اسم المستخدم، أو البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، ثمَّ تسجيل كلمة المرور علماً أن العملية قد تتطلب إعادة المحاولة، لأنها قد تفشل عبر سطح المكتب، لهذا يجب التخلص من كلمة Mobile الموجودة أعلى الصفحة لعرض صفحة تويتر من خلال سطح المكتب بنجاح.
  • ننتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة بحساب تويتر، وننقر على خيار تعطيل الحساب من قائمة الخيارات.
  • ننقر على زر الموافقة عند ظهور رسالة تأكيدية لنا هدفها التأكد من تعطيل حساب الآيفون.
  • نستلم رسالة هدفها تزويد المستخدم أنَّ العملية تمت بنجاح.

الانطباعات والصعوبات

حظِيَ موقع تويتر بأهمية كبيرة على المستوى العالم؛ لأنه يزود الأشخاص والشركات العاملة بعدد كبير من الخدمات في مجال الإعلام والإنترنت، إلا أنه تعرض لبعض الصعوبات في النصف الأول من عام 2008م بسبب زيادة عدد مستخدميه، وتعطيل بعض خوادم الموقع أو قواعد البيانات الخاصة به، حيث اضطر الكثير من مستخدميه إلى البحث عن بديل للموقع وحذف حساباتهم عليه.