-

استمتع بعطلة نهاية أسبوع عائلية مميزة

استمتع بعطلة نهاية أسبوع عائلية مميزة
(اخر تعديل 2024-09-09 11:36:39 )

استمتع بعطلة نهاية أسبوع عائلية مميزة

مع بداية كل أسبوع عمل ودراسة، تنتظر أنت وأطفالك بفارغ الصبر عطلة نهاية الأسبوع. تبدأ بالتفكير في الأنشطة التي يمكنك القيام بها لاستغلال العطلة والحصول على الترفيه والمتعة العائلية. لكن في كل مرة تقع في حيرة عند اختيار الأنشطة العائلية المناسبة أو الوجهة التي ستقضي فيها عطلتك. لذا، سنساعدك من خلال اقتراح وجهة جديدة مثالية لجميع أفراد العائلة.

تناول وجبة برانش مميزة مع أطفالك

قد لا تتمكن خلال الأسبوع من تخصيص الوقت الكافي للاستمتاع بتناول طعام الفطور أو الغداء، أو حتى وجبة البرانش التي تجمع بينهما مع عائلتك. لكن هذا ممكن فقط في عطلة نهاية الأسبوع. لذا، إذا كنت مقيماً في دبي أو تنوي زيارتها في عطلتك القادمة، ننصحك بتجربة تناول البرانش في أجواء عائلية بامتياز في وجهة استثنائية تستحق التجربة.

أعلن مطعم أرازونا في "ذا لينك" عن انطلاق عرض جديد لوجبة عائلية مميزة يحمل اسم (ماركت برانش). هذه التجربة تتضمن طهي مميز في أجواء مفعمة بالحماس والمرح، مع العديد من الأنشطة المناسبة للكبار والصغار، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً.

ما يميز عرض "ماركت برانش"

عرض ماركت برانش الذي يقدمه المطعم كل سبت وأحد ليس مجرد تناول وجبة شهية فحسب، بل هو فرصة متكاملة لقضاء وقت ممتع مع العائلة مليء بالأنشطة الترفيهية. إليك بعض المميزات التي ستجعل عطلتك العائلية استثنائية وتساعدك على صناعة ذكريات لا تُنسى:

  • قائمة تضم خيارات متنوعة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية والمشرقية المناسبة للفطور والغداء.
  • جلسات عائلية مريحة في ديكور عصري جذاب مع إطلالات مميزة عبر النوافذ.
  • أنشطة ترفيهية مناسبة للأطفال، تشمل فعاليات الرسم على الوجوه وورشة عمل المجوهرات.

كل ذلك بسعر مميز للزوار الراغبين بالحصول على عرض (ماركت برانش) في مطعم أرازونا. يمكنهم الحجز لتناول البرانش باختيار واحد من بين خيارين:
الكذبة الحلقة 14

  • باقة المشروبات الغازية مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • باقة المشروبات الكحولية مقابل 349 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما للأطفال، فتبلغ تكلفة العرض 99 درهم إماراتي للأطفال بين عمر 5 سنوات و11 سنة. بينما يمكن للأطفال دون الخامسة الاستمتاع بالأطعمة والفعاليات الترفيهية مجاناً، بالإضافة إلى المربيات الذين يمكنهم الدخول مجاناً أيضاً.

تجربة فريدة مع الشيف محمت غورس

يدير مطعم أرازونا للطعام الشيف الفنلندي التركي الشهير محمت غورس. يقع المطعم في ذا لينك - الوجهة الواقعة في قلب ون زعبيل - والتي تضم العديد من المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى حمام سباحة لامتناهي ومحلات البيع. بهذه الطريقة، تحصل على فرصة رائعة للاستمتاع بعطلتك العائلية قبل بدء أسبوع جديد.

كيفية الحجز

يمكنك الحجز من الآن لقضاء وقت ممتع في عطلتك العائلية القادمة في مطعم أرازونا والتسوق خلال أيام السبت والأحد من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4:30 مساءً. يمكنك الحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني، أو الاتصال على الرقم 1617 666 04.