كيف تتعامل مع برج السرطان

كيف تتعامل مع برج السرطان
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

برج السرطان

مولود برج السرطان هو المولود ما بين الثاني والعشرين من شهر حزيران إلى الثاني والعشرين من شهر تمّوز، وهو برج مائيّ، وكوكبه عطارد، وشريكه الأفضل برج الأسد، بينما شريكه الأسوأ فإنّه الميزان، وهو برج متشائم، وانطوائي في معظم الأحيان.

من أهمّ إيجابيّات هذا البرج أنّه محبّ، ويتحمّل المسؤوليّة، وخياليّ، وله حدسٌ عالٍ، بينما من سلبيّاته عدا عن التشاؤم أنّه متقلّب المزاج، وحسّاسٌ كثيراً، وكثير الشكوك. ولو أردت معرفة كيفيّة التعامل مع أصحاب هذا البرج، ما عليك إلّا أن تتعرّف على أهمّ ميزات وخصائص أصحاب هذا البرج، والتي سنطرحها تالياً في هذا المقال.

كيف تتعامل مع برج السرطان

رجل السرطان هو رجلٌ كتومٌ بالدرجة الأولى، ويصعب على الكثير ممّن حوله معرفته بشكلٍ جيّد، كما ويصعب أن يمنح ثقته لأيّ كان، وعلى الرغم من ذلك فإنّه مهذّبٌ ولطيف ٌمع غيره. كما أنّ رجل السرطان يتأرجح ما بين العمق والسطحية، وما بين الثبات والتقّلب، وهو أيضاً يصبح لئيماً جداً إذا تملّكه الشعور بالخوف من فقدان عزيز عليه.

والمرأة السرطان فإنّها امرأةٌ شجاعة، وصبورة، وحريصة كلّ الحرص على كلّ ما هو لها، وهي تقدّس بيتها وعائلتها وزوجها، وتمتاز السرطان الزوجة بأنّها فاتنةٌ وجميلة، وفي أحيان أخرى تكون شرسة، ويغلب عليها التقلبات المزاجيّة كثيراً، فهي تضحك في وقتٍ وفي وقتٍ آخر تجدها تبكي دونما سبب، وهي مرحةٌ وطريفةٌ في تصرفاتها.