كيف أزيد عدد متابعيني بالإنستغرام

كيف أزيد عدد متابعيني بالإنستغرام

الإنستغرام

أصبح الإنستغرام من أهم شبكات التواصل الاجتماعي ومن أكثرها استخداماً، وهو تطبيق متوفر بشكل مجانيّ على المتاجر الإلكترونية مثل متجر آبل ومتجر جوجل، وهو يُتيح للمستخدمين إمكانية رفع صورهم ومشاركتها مع المتابعين، والإعجاب والتعليق على صور المستخدمين الآخرين، وأيضاً يمكنك رفع فيديو قصير ومشاركته، ويختلف عن مواقع التواصل الأخرى كالفيس بوك وتويتر، فهو لا يقدم خدمة نشر نصوص أو فيديوهات طويلة، ويقدّم تويتر العديد من الخدمات ويستفيد من هذا التطبيق ملايين المستخدمين الأفراد والشركات والمعارض في العالم، وفي حال كنت تملك حساب على الإنستغرام وترغب بزيادة عدد متابعينك، تابع قراءة المقال لتتعرف على أسهل الطرق التي تجذب الناس إلى متابعتك والتفاعل على الصور التي تنشرها.

طرق زيادة عدد متابعين الإنستغرام

  • انشر حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر، والمنتديات التي تُعنى بالمواضيع التي تطرحها، كما يمكنك إضافة مقالات في هذه المنتديات لجذب الناس لمتابعة كافة مستجداتك على الإنستغرام.
  • أضف دائماً هاش تاجز تتعلّق بالصور التي قمت بتنزيلها، ففي حال نشرت صور أكلة معيّنة، أضف وصف بسيط وأضف # طبخ، #تصويري، #اسم الطبخة وهكذا، وهي تساعدك على الانتشار فعندما يبحث المستخدمون علن كلمة طبخ أو تصوير ستظهر صورتك مع الصور المنتشرة الأخرى، وسيعرفك المستخدمون ويدخلون إلى حسابك، وإذا أعجبهم ما تقوم بتنزيله سوف يتابعونك بشكل دائم.
  • افتح حسابات أشخاص ينشرون في نفس مجالك، اضغط إعجاب لمنشوراتهم واكتب تعليقاً بسيطاً، تُعبّر لهم عن مدى إعجابك بما يقدمونه وتدعوا المستخدمين الآخرين لزيارة حسابك.
  • انشر حسابك من خلال إعلانات الإنستغرام، وذلك عن طريق نشر حسابك من خلال حسابات إنستغرام أخرى ذات نسبة متابعة عالية، وتتراوح أسعار الإعلانات بين مرتفعة جداً وقليلة، إذا كنت تملك قدراً كافياً من المال لا تتردد باستخدام هذه الطريقة فهي فعّالة جداً.
  • تابع حسابات نشيطة وذات شعبية كبيرة على الإنستغرام، وتابع أيضاً من يتابعون هذه الحسابات وسيقومون بمتابعتك.
  • تابع الأشخاص الذين يقترحهم عليك برنامج إنستغرام على هاتفك الذكي، عن طريق الضغط على Suggested Users، ثم الضغط على Find Friends، ثم Follow.
  • انشر الصور المهمة والمميزة فقط، فالمتابعين ينزعجون من نشر العديد من الصور العادية، فهم يريدون الصور المميّزة والنادرة.
  • افتح حسابك للجميع، فلا تستخدم خدمة طلب المتابعة، فهي غير مفيدة وتسبّب أن يلغي بعض المستخدمين متابعتهم لك بعد فترة بسيطة.
  • اربط حسابك الإنستغرام مع باقي حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا يساعدك على الانتشار بسرعة.