طريقة فتح حساب تويتر

طريقة فتح حساب تويتر

موقع تويتر

تويتر هو عبارة عن موقع تواصل اجتماعي، يستطيع روّاده نشر تغريدة أو تدوينة مصغرة، بهدف تيسير عمليّة الاتصال والتواصل مع الأشخاص حول العالم، وبشكل مجاني، سواءً من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الحواسيب الشخصية، وقد أصبح الموقع في الآونة الأخيرة، وسيلة مهمّة في مجال التسويق التجاري؛ بسبب ما يقدّمه من خدماتٍ، تعزز إمكانية الوصول إلى عدد كبير من الجمهور، والحصول على ردود الفعل المباشرةً، وزيادة أعداد رواد مواقع الويب الخاصّة بالأفراد والشركات.

فتح حساب توتير

  • توجه في البداية إلى موقع تويتر، من خلال متصفّح الإنترنت الخاصّ بك، حيث يمكنك تحويل اللغة إلى العربية، عن طريق الضغط على خيار "العربية" من قائمة اللغات الموجودة أعلى الصفحة.
  • اذهب إلى المربع الثاني، الموجود على يمين الشاشة، والمخصّص لإنشاء حساب جديد، ثم عبّئ البيانات المطلوبة منك بدق، وكلّ ما عليك القيام به، هو كتابة اسمك في خانة الاسم، أو أيّ اسم من اختيارك باللغة الإنجليزية، ثم اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث إن هذا الإيميل ستستخدمه في الدخول للموقع في المرات القادمة، ثم اكتب كلمة المرور المكونة من 8 رموز، ويفضّل أن تشتمل على أرقام وحروف، وأن لا تكون سهلة، تحسباً لحالات الاختراق، ثم ستلاحظ بعد ذلك وجود خيارين، الأول يعطيك فرصة اختيار الاحتفاظ بالإيميل وكلمة المرور، والدخول مباشرة للحساب من الجهاز المستخدم، عن طريق وضع علامة صح بجانب هذا الخيار لتفعيله، أو إمكانية إزالة التفعيل في حال عدم ضمان الخصوصية، وأخيراً الضغط على زر "التسجيل في تويتر"، للانتقال للصفحة التالية.
  • ستظهر لك نافذة جديدة، وسيطلب منك الموقع اختيار اسم المستخدم، فاكتب الاسم ثم اقرأ شروط الموقع، والموافقة عليها، والضغط على زر "قم بإنشاء حسابي"، الموجود باللون الأصفر أسفل الصفحة.
  • سيبدأ الموقع بعد ذلك، بتقديم بعض التعليمات حول طريقة الاستخدام، ويُنصح بقراءتها ثم الضغط على زر التالي، وستظهر لك حينها صفحتين متماثلتين، في الصفحة الأولى عليك القيام بالضغط على زر التالي، ثم ستلاحظ ظهور قائمة أشخاص على يسار الشاشة، فاختر متابعة 5 أشخاص منهم، ثم اضغط على كلمة التالي أيضاً، واختر الفئة التي تثير اهتمامك، ومن هذه الخطوة قم بمتابعة 5 أفراد آخرين، ثم الضغط على كلمة التالي.
  • سيتيح لك الموقع، فرصة جلب الأصدقاء من الإيميل الخاص بك، فإذا كنت لا ترغب بهذا الإجراء، اضغط على خيار تخطّي، الموجود يسار الشاشة.
  • سينقلك الموقع لصفحة حسابك الرئيسية، حيث أصبح بإمكانك تحميل الصورة الشخصية، وكتابة نبذة تعريفية عنك.
  • سيصلك إشعار من الموقع، يطلب منك تأكيد تفعيل الحساب عن طريق عنوان البريد الإلكتروني، وذلك عبر الضغط على رابط التفعيل، الذي قام الموقع بإرساله في هذه الأثناء برسالة نصية إلى البريد الإلكتروني المسجل، وستلاحظ عند الضغط على الرابط، أنّه تمّت إعادة توجيهك مرة أخرى إلى الموقع، ليظهر إشعار آخر على الصفحة يفيد بنجاح عملية التفعيل.
  • الآن أصبح لديك حساب تويتر جديد، ويمكنك الاستفادة من خدماته المتاحة.
طريقة فتح حساب تويتر
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2022-05-23 11:33:01