كيفية استرجاع حساب الفيس بوك

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك

يمكن لمستخدم الفيس بوك الذي قام بعملية حذف لحسابه القيام باسترجاع حسابه والتراجع عن عملية الحذف من خلال القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب المحذوف والنقر على زر Cancel Deletion، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ القيام بهذه الخطوات سيُمكن المستخدم من استعادة حسابه المحذوف إذا قام بها قبل مضي فترة ثلاثون يوماً على تاريخ القيام بعملية إلغاء الحساب، حيث إنّه وبعد مضي هذه الفترة يستم حذف الحساب بشكل كلي من الفيس بوك ولن يكون بمقدور المستخدم القيام بعملية استرجاع حسابه.[1]

كيفية إزالة الحظر عن مستخدم في الفيس بوك

يمكن للشخص الذي يملك حساباً في الفيس بوك وقام بعمل حظر لمستخدم آخر على هذا الموقع القيام بفك الحظر عن ذلك الشخص من خلال القيام بعدد من الخطوات، وجدير بالذكر إلى أنّ عملية إزالة الحظر لا تعني أن يعود المستخدم صديقاً في الفيس بوك للشخص الذي تم إزالة الحظر عنه بل إنّ الأمر يتطلب القيام بإرسال طلب صداقة جديد لذلك الشخص، وسنتعرف فيما يلي على خطوات القيام بإزالة حظر عن شخص ما في الفيس بوك:[2]

  • القيام بتسجيل الدخول إلى حساب الشخص الذي يريد القيام بعملية إزالة الحظر لمستخدم آخر.
  • الذهاب إلى قائمة إعدادات الخصوصية في الفيس بوك والتي يكون مشاراً لها برمز القفل الظاهر في الجهة اليمنى من أعلى شاشة الفيس بوك.
  • القيام بالنقر على خيار ?How do I stop someone from bothering me الظاهر في القائمة المنسدلة الموجودة على الشاشة.
  • إظهار قائمة الأشخاص الذين تم عمل حظر لهم في الفيس بوك من خلال النقر على View All Blocked Users.
  • القيام بالنقر على زر Unblock الظاهر بجانب اسم الشخص المراد إزالة الحظر عنه.

كيفية إضافة صديق في الفيس بوك

يمكن القيام بإضافة شخص كصديق في الفيس بوك من خلال القيام بالخطوات التالية:[3]

  • البحث عن بروفايل الشخص المراد إضافته كصديق في الفيس بوك، وذلك من خلال شريط البحث الظاهر في أعلى صفحة الفيس بوك.
  • النقر على زر Add as Friend الظاهر بجانب الشخص المُراد إضافته، حيث سيقوم الفيس بوك بإرسال طلب صداقة لهذا الشخص، وما أن يقوم بالموافقة على هذا الطلب فسيصبح المستخدم صديقاً له في الفيس بوك.

المراجع

  1. ↑ "How do I permanently delete my Facebook account?", web.facebook.com, Retrieved 28-11-2018. Edited.
  2. ↑ Computer Hope (21-5-2018), "How to block or unblock someone on Facebook"، www.computerhope.com, Retrieved 28-11-2018. Edited.
  3. ↑ Tiffany Black (17-9-2018), "How to Add, Remove, Block, and Tag Friends on Facebook"، www.lifewire.com, Retrieved 28-11-2018. Edited.