طريقة التسجيل في سكايب من الآيفون

طريقة التسجيل في سكايب من الآيفون

طريقة التسجيل في سكايب من الآيفون

يمكن التسجيل للحصول على حساب سكايب من خلال هواتف الآيفون أو من خلال الآيباد أو حتّى من خلال أي جهاز كمبيوتر آخر، ويمكن التسجيل كمستخدم جديد لحساب السكايب من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني www.skype.com.
  • اختيار إنشاء حساب لتظهر قائمة للتسجيل كمستخدم جديد لحساب السكايب.
  • إدخال بعض المعلومات الشخصية للمستخدم الجديد كالإسم وتاريخ الميلاد وجنس المشترك.
  • قراءة بنود الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بسكايب، ثمّ النقر على زر الموافقة تكون عملية إنشاء حساب جديد على السكايب قد أُنجزت.[2]

كيفية استخدام سكايب على الايفون

يمكن استخدام برنامج السكايب من خلال هواتف الآيفون وذلك كما يلي:[1]

  • الحصول على حساب سكايب: يجب أن يكون المستخدم الذي يريد أن يتمتع بمزايا حساب السكايب حاصل على حساب سكايب مسبقاً أو أن يقوم بالتسجيل كمستخدم جديد من خلال أي جهاز كمبيوتر أو جهاز آيفون أو حتّى آيباد، وقد تم التطرق لكيفية القيام بذلك في الفقرة السابقة.
  • تحميل سكايب: من خلال الذهاب إلى متجر التطبيقات الخاص بهواتف الآيفون والبحث عن برنامج skype، وتحميل أول عنصر سيظهر في قائمة نتائج البحث.
  • تثبيت البرنامج: من خلال النقر على الملف الذي تم تحميله ثمّ النقر على تثبيت البرنامج ليتم تنصيبه على جهاز الآيفون الخاص بالمستخدم بعد التحقق من صحة البيانات الخاصة بالـ iTunes.
  • بدء الإستخدام: من خلال فتح البرنامج من خلال النقر على أيقونة skype التي أصبحت موجودة على الجهاز، ثمّ إدخال كلمة السر واسم المستخدم.
  • إجراء المكالمات: يمكن إجراء مكالمات مجانية وأخرى مدفوعة الثمن من حساب skype ، كما يمكن إضافة جهات إتصال جديدة لجهات الإتصال الموجودة لدى الشخص.

ما هو سكايب

يعتبر السكايب برنامج مجاني يتيح لمستخدميه إمكانية إجراء المكالمات عبر الإنترنت، وبلغ عدد مستخدمي هذا البرنامج الرائع في عام 2005م ما يقارب المئة مليون مستخدم، وتجدر الإشارة إلى أنّ اسم المستخدم الخاص بالسكايب هو اسم مميز ومختلف لكل مستخدم ويبلغ طول أحرف الاسم ما بين 6 إلى 32 حرف.[3]

المراجع

  1. ^ أ ب Nadeem Unuth (23-1-2018), "Skype for the iPad and iPhone"، lifewire, Retrieved 14-4-2018. Edited.
  2. ↑ "What do you need to set up Skype?", gcflearnfree, Retrieved 14-4-2018. Edited.
  3. ↑ Computer Hope (16-6-2017), "Skype"، computerhope, Retrieved 14-4-2018. Edited.
طريقة التسجيل في سكايب من الآيفون
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2022-01-29 01:30:01