أفكار لعيد ميلاد الزوج

أفكار لعيد ميلاد الزوج

عيد ميلاد الزوج

ربّما أعياد الميلاد ليست من الأمور المهمّة بالنسبة للرجل، إلّا أنّ هذا لا يعني ألا تعبر الزوجة بالتعبير عن مشاعرها بطريقة جميلة تُظهر الحبّ والتقدير لزوجها، وربّما تقع الزوجة في حيرة بالنسبة لاختيار الفكرة الأنسب لتهنئة زوجها بعيد ميلاده، وقد تظنّ أنّها طبّقت كل ما يُمكن فعله إلّا أنّ هناك العديد من الأفكار الجديدة التي يُمكن تطبيقها سنعرضها في هذا المقال.

أفكار لعيد ميلاد زوجي

إرسال الورود

أرسلي له باقة من الورود إلى مكتب عمله، وأرفقيها بهدية مناسبة يُمكنه وضعها على المكتب، كما يمكنكِ التنسيق مع زملائه في العمل للاحتفال بعيد ميلاده أثناء حضورك.

ألبوم الذكريات

اطبعي صوراً فوتوغرافية للحظات جميلة جمعت بينكما، ثمّ اربطيها في عدد من بالونات الهيليوم الملوّنة، وانشريها في الغرفة، مع تقديم تهنئة خاصّة بالعيد مرفقة بكارت تعبّرين فيه عن سعادتك لأنّه شاركك جميع تلك اللحظات.

صنع قالب حلوى

أعدّي كعكة بوصفة جديدة من صنعك أنتِ، واكتبي عليها عبارة التهنئة بالشوكولاتة أو المكسّرات، مع وضع قصاصات ورق ضمن حشو الكعكة مدوّن عليها كلمات حبّ.

تهنئة عبر قناة الراديو

أرسلي لزوجكِ رسالة حب وتهنئة في عيد ميلاده عبر الإذاعة المفضّلة لديه والتي يستمع إليها دائماً وهو في طريقه للعمل صباحاً، وأهدي إليه إحدى الأغنيات الرومانسية.

كتابة رسالة خطية

أصبح وجود رسائل خطّية وخطابات أمراً شبه معدوم في ظلّ سيطرة وسائل الاتصال الحديثة على جزء كبير من حياتها، لذلك اكتبي له رسالة خطية تتضمّن مشاعركِ نحوه، وسعادتك بوجوده في حياتك، والصفات الشخصية التي تحبّينها فيه، أو اكتبي على أوراق صغيرة عبارات تعبّرين فيها عن سعادتك بيوم ميلاده، ثمّ ضعيها في أماكن مخبّئة لكنّه سيتعرّض لها ويستخدمها، مثل وضعها داخل جيب الجاكيت الذي سيرتديه في ذلك اليوم، أو داخل اللاب توب (بين الشاشة ولوحة المفاتيح).

كتابة أسباب حبك للزوج

بإمكانك إحضار عدد من ظروف الرسائل الملوّنة، وإلصاقها على الجدار بترتيب يبيّن عدد سنوات عمر زوجك، ثمّ ملء كلّ ظرف بورقة تبيّنين فيها سبباً من أسباب حبّكِ له أو مواقف جميلة تجمع بينكما.

عمل كعكة فوندام خاصة

بإمكانك التواصل مع أحد متاجر الحلوى القريبة منكِ والاتفاق معهم على إعداد كعكة الفوندام بالشكل الذي تريدينه، ويفضّل أن تربطي شكل الكعكة بإحدى الاهتمامات الرئيسية لزوجك، فإذا كان يحبّ السفر مثلاً بالإمكان إعداد الكعكة على شكل معلم سياحي لإحدى البلدان التي يرغب بزيارتها، وإذا كان يحبّ آلة موسيقية معيّنة بالإمكان إعداد كعكة على شكلها وهكذا.

التحضير لرحلة إلى منتجع سياحي

حضّري رحلة استجمام لإحدى المنتجعات السياحية الجميلة، بحيث تقضيان ليلة جميلة وممتعة بعيداً عن مشاغل الحياة قليلاً.