تفسير حلم خيانة الزوج

تفسير حلم خيانة الزوج
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

تفسير الخيانة إذا حلم الغني بالخيانة هذا يدل على فقره وزناه. ورؤية خيانة الأصدقاء في المنام يُفسّر على تقديرهم ومحبتهم. أمّا إذا رأى رجلا حبيبته تخونه إذاً هو ينتظر زواجاً ناجحاً. وفي حال رأت المرأة خيانة زوجها فلتطمئن على إخلاصه لها. اذا حلمتِ بخيانة شخص قريب منكِ فهذا يعني أنك لا تثقين به وخائفة من خيانته لكِ، واذا حلمتِ به وكنتِ في محنة فانتبهي من مشكلة بينكِ وبينه. وأيضاَ تدل الخيانة في المنام على رحلة أو سفر.

و قال ابن سيرين في رؤية خيانة الزوجة والزنى: بأن المرأة الزانية في الحلم والمجهولة أفضل من المعروفة ، وشبه الزنى بالسرقة لإن الزاني يكون متخفياً كالسارق ، فمن شاهد أن أمرأة جاءته وطلبت منه الزنى فإنه أكل مالاً حرام ، ومن رأى انه يزني مع امرأة جميلة فإنه يصرف أمواله في الحرام ، ومن رأى أنه أقيم عليه الحد بعد ارتكاب الزنا ، فهي دلالة أنه سيزيد سلطانه ومنزلته ، ومن رأي أنه يحاول ويركض وراء امرأة رجل يعرفه ليرتكب معها الفاحشة ، فإنه يحاول أخذ مالاً معيننا منه .

أما معنى أن ترى زوجتك تزني مع شخص آخر سواء أعرفته أم لم تعرفه ، وهل هذا ممكن أن يكون منه شيء من الحقيقة أو دلالة على شيء ؟ على العموم وقبل الإجابة يجب أن ننوه إلى شيء مهم ، أن الأحلام قد تكون مجرد أضغاث وهي من الشيطان ، وليس لها أصل في الواقع ، فلا داعي للقلق كثيراً ومعاملة الزوجة بطريقة فظة أو تصديق هذه الأحلام فهذا ظلم بعينه ، فقد تكون المرأة عفيفة وطاهرة وخلوقة ويرى زوجها أنها تزني ، فماذا يفعل ؟! فقط يستعذ بالله من الشيطان ولا يعير للموضوع اهتمام ، وعلى العكس يجب أن يتقرب من زوجته ويكثر من التقرب والتودد لها ليذهب عنه الشيطان.