مواصفات برج القوس

مواصفات برج القوس

برج القوس

يُعنى العديد من الأشخاص في معرفة ما يحمله الفلك لهم من توقعات بشكل يومي وشهري وسنوي، وذلك بعد الاطّلاع على التصنيفات الفلكية للأبراج وتقسيمها على أشهر السنة الإثنتيْ عشرة، ومن هذه الأبراج برج القوس الذي اخترنا الحديث عن أبرز صفات مواليده بشكل مفصل في هذا المقال، بعد تسليط الضوء على أهم المعلومات والصفات العامة الخاصة به.

هو أحد الأبراج النارية التي تأخذ رمز شخص يرمي السهام، حيث يتأثر هذا البرج بشكل كبير بالتغيرات التي تحدث على كوكب المشتري، ويتصف مواليده بشكل عام بالنظرة التفاؤلية للأشياء وللحياة بشكل عام، علماً بأنهم متقلبون للغاية ولا يمكنهم الثبات على موقف واحد، ويضم مواليد الفترة التي تتراوح ما بين تاريخ اثنين وعشرين نوفمبر حتى تاريخ واحد وعشرين ديسمبر.

مواصفات رجل برج القوس

  • يسعى رجل القوس بشكل دائم إلى بناء وتكوين شبكة من العلاقات مع الأشخاص الجدد، ويهوى خوض غمار النقاشات المختلفة معهم، ويتصف بالمرح وحب المغامرة إلى أبعد حد مما يجعله محبوب لدى الآخرين، وهو من عشاق السفر وخاصة مع الأصدقاء.
  • يمتلك نظرة فلسفية عميقة وثاقبة اتجاه الأمور، ويسعى دائماً إلى الحصول على معلومات جديدة في مختلف المجالات، ويثيره كل ما هو جديد ومثير، علماً أنه غير صبور ولا يحتمل البقاء أمام معيقاته، فيتركها خلفه ويسير قدماً لتحقيق أهدافه.
  • يتصف بالعقلانية والمنطقية في التفكير، وسرعان ما يصل بعد هذه العمليات إلى اتخاذ القرارات السليمة والمثالية، ويتصف بالثقة العالية بالنفس.
  • أما في الحب فيعشق رجل القوس المرأة الشجاعة والمغامرة في الحب، ويتصعب في بداية الأمر من التعبير عن مشاعره لشريكته.

مواصفات امرأة برج القوس

  • تعتبر من أكثر الشخصيات فضولاً، حيث تسعى بشكل دائم لاكتشاف كل ما هو جديد حولها وفي الحياة بشكل عام، كما أنها في رحلة بحث نحو الحقيقة، وتمتلك جانباً فلسفياً في التفكير ولا تعرف لليأس طريقاً، وهي من عشاق التجربة والاكتشاف.
  • تمتلك شخصية متحررة لديها عقل متفتح للغاية، وتعشق التغيير وتعتبر من أكثر النساء جذباً ولفتاً للأنظار، وتمتلك ذوقاً خاصاً بها في الملابس والأزياء، وتسعى إلى الراحة فيما ترتديه دوماً، ولا يهمها أن ترتدي من أعرق الماركات بقدر ما يهمها الشعور بالرضا عمّا ترتديه، وتفضل غالباً ارتداء الملابس الرياضية، ولا تفضّل ارتداء المجوهرات وتشعرها بالتقيد.
  • لا تحب أن تتحمل المسؤولية وخاصة في العمل، وتسعى في عملها إلى الحصول على الشهرة وليس المال.
  • أما في الحب فترى في شريكها صديقاً ورفيقاً لها، كما أنها تستحق ثقة الرجل بها لأنها صادقة ومخلصة إلى أبعد حد.