علامات حب الرجل للمرأة وعلامات بغضه لها

علامات حب الرجل للمرأة وعلامات بغضه لها

حب الرجل للمرأة وبغضه لها

تتساءل بعض النساء إذا كان الرّجل يُحبُّها أو يُبغضها؛ حيث يُعطي بعض الرجال طابعاً للمحبة٬ بينما يُعطي البعض الآخر طابعاً بالكره أو البغض ويكون واضحاً من خلال تصرُفات أو أقوال مُعيّنة٬ ولكن في بعض الأحيانِ يصعُب تحديد مشاعر الرجال٬ والسّبب في ذلك يعود إلى اختلاف طبيعة الرَّجل عن المرأة٬ كما يبدو في بعض الأحيان أن الرّجل يعامل جميع النّاس بالطّريقة نفسها٬ ولهذا تحتاج المرأة لعلامات أو إشارات تستطيع من خلالها استنتاج مشاعر الرّجُل تجاهها٬ وتحديد نوع العلاقة التي تربِطُها بِهِ.[1]

علامات حب الرَّجل للمرأة

هناك العديد من العلامات التي تدل على حب الرجل للمراه منها :[2]

  • النظر المتواصل للعينين: سعي الرّجل الدائم للتّواصل مع المرأة الّتي يُحبّها بالنظر إلى عينيها مباشرةً٬ وهذه العلامة من العلامات الواضحة على مشاعر الرُّجل تجاه المرأة٬ وفي بعض الأحيان يُحاول الرّجل النّظر إلى عيني المرأة التي يُحبُّها خلسة٬ فإذا انتبهت المرأة أنّهُ ينظُر إليها٬ ثمَّ حاول أن يدير وجهه عنها بسرعة لأنْ لا تشعر فهي إشارة جيدة بأنّه معجبٌ بها٬ أمّا إذا نظر الرجُل إلى عينيها دون قلق وبشكل مباشر فيدُل على ثقتِهِ العالية بنفسِه٬ كما أنّ الرجل ينظر إلى الفتاة التي يحبها عند إطلاق النِكات والدُّعابات حتّى يتأكد إذا كان ما يقوله قد لاقى إحساناً لدى من يُحبُّها.
  • الاقتراب : يستغِلُّ الرّجُل كل الفرص المُتاحة حتّى يقترب من الفتاة الّتي يحبها٬ وتُعد هذه العلامة من أهمِّ العلامات التي تثبت حبِّ الرجل للمرأة٬ ولهذا يجِبُ التَّنبُّه إلى هذه النقطة جيّداً.
  • الشعور بالقلق والتّوتُّر: يشعر بعضُ الرجال بالقلق إزاء تواجد الفتاة التي يحبها في نفس المكان٬ قد يبدأ بالتعرق خصوصاً في منطقة راحة يديه٬ وقد يحاول استنشاق أنفاس عميقة.
  • تصرُّفاتُ أصدقائه الغريبة: إذا كان يُحبُّها فعلى الأرجح أنّهُ أخبَر أصدقائهِ٬ أو على الأقل أحد أصدقائِهِ٬ خصوصاً إذا كان يُفكر في التقدُّم إلى خطبةِ الفتاة الّتي يُحبها٬ ولهذا قد يُلاحَظ تصرُّفاتٍ غريبة من قِبل أصدقائهِ٬ وقد يُحاول أصدقاؤهُ السُّخرية منه بشكل هزلي٬ وهذه أيضاً علامة تدُلّ على محبتِهِ أو اعجابهِ بفتاةٍ مُعيّنة.
  • اتِّساع حدقة العين: تتسع حدقة العينين عند الرَّجل- أو المرأة- عند إعجابهِ بالجنس الآخر٬ وهذه العلامة تحدُث لا إرادياً عند اهتمام الشَّخص بشيء معيّن٬ بما في ذلك اهتمامهُ بالجنس الآخر.

علامات بغض الرَّجُل للمرأة

هناك العديد من العلامات التي تدل على بغض الرجل للمراه وهي :[3]

  • الإهمال والتّململ: إذا لاحظت المرأة أن الرّجُل يملُّ من حديثها٬ ويستخدم نبرة صوت مستوية عند حديثها٬ كما أنّه يُهمل وجودها في اجتماعات العائلة أو الأصدقاء فغالباً ما يعني ذلك عدم محبّتهِ لها.
  • تجاهُل مُكالماتها: يتجاهُل الرّجُل أحياناً مكالماتٍ من امرأة لا يُحبُّها أو يبغضها٬ حتّى يتفادى الحديث معها٬ وإن لم يتجاهل مكالمتها فقد تكون المُحادثة على الهاتف قصيرة جداً٬ وبإجاباتٍ مختصرة على أسئلتها.
  • تفادي النّظر إلى عينيها: يتجنَّب الرجُل النّظر إلى عينيّ المرأة التي لا يُحبها أو يبغضها وتفادي النَّظر إليها يعني أيضاً أنّه يحاوِلُ جاهداً إخفاء شيءٍ عنها٬ فتَراه يجول بعينيه في أرجاء المكان.
  • التّصريح بالكُره: فيُصرح أحياناً بعض الرِّجال بالكُره أو عدم الإعجاب٬ ويعتمد ذلك على طبيعة الرَّجُل٬ ومدى صراحتِهِ.

المراجع

  1. ↑ "How do You Know if Someone Really Loves You", www.lifegoals.org, Retrieved 6-9-2018. Edited.
  2. ↑ "How to Know if a Guy Likes You", www.wikihow.com, Retrieved 6-9-2018. Edited.
  3. ↑ "How to Know if a Guy Doesn't Like You Back", www.wikihow.com, Retrieved 6-9-2018. Edited.
علامات حب الرجل للمرأة وعلامات بغضه لها
كتابة
teb21.com
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2022-08-06 17:39:01