أسهل طريقة لزيادة المتابعين بالإنستقرام

أسهل طريقة لزيادة المتابعين بالإنستقرام
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

التفاعُل مع الآخرين

يمكن زيادة عدد المُتابعين على الإنستقرام من خلال التفاعل مع المُستخدمين الآخرين، والتواصل معهم، وتشارك الاهتمامات فيما بينهم، وفيما يأتي بعض من الأمور التي تُساعد على ذلك:[1]

  • مُتابعة الحسابات المُشابهة لحساب المستخدم: حيث يجب التركيز على متابعة تلك الحسابات التي تحتوي على مضمون مُشابه للمضمون الذي يتم نشره على حساب المُستخدم، مما يزيد من فرصة مُتابعة تلك الحسابات لحساب المُستخدم، وسيكون هناك اهتمام مٌشترك بما يتم نشره وتداوله على الحسابات.
  • الإعجاب بصور المُستخدمين الآخرين: فالإعجاب بصور المستخدمين الآخرين يزيد من فرصة زيادة عدد متابعي الإنستقرام على حساب المُستخدم، إذ يُعتقد بأنه يمكن تحصيل ثمانية متابعين جُدد للحساب من خلال كل 100 إعجاب يقوم به المستخدم للحسابات الأخرى.
  • التعليق على المنشورات: يمكن زيادة عدد متابعي الإنستقرام من خلال التعليق على منشورات الآخرين، وتجدُر الإشارة إلى أن هذه التعليقات لا بد أن تكون ذكية وذات علاقة بمحتوى الصور المُعلَّق عليها.

يمكن نشر صور جيدة وفريدة لتحقيق زيادة في عدد المتابعين لحساب الإنستقرام، وذلك من خلال متابعة الأمور الآتية:[2]

  • التقاط صور مميزة وجميلة، واستخدام بعض المؤثرات الخاصة بالصور سواءً تلك التي يقدمها الإنستقرام أو التي يمكن تحميلها من مواقع خارجية.
  • إضافة وصف إلى الصور التي يتم نشرها؛ فتضمين الصور التي يتم نشرها على الإنستقرام بتعليقات مميزة يمكن أن يُسهم بلفت انتباه المُتابعين وزيادة عددهم في الحساب.
  • نشر الصور في توقيت مُناسب؛ إذ لا يوصى بنشر الصور أثناء الليل، ويُفضل نشرها في أوقات الصباح الباكر، أو في وقت خروج الموظفين من أعمالهم.

استضافة المسابقات

يُمكن أن يزيد المستخدم عدد المتابعين لحسابه من خلال استضافة المسابقات على هذا الحساب، ويوجد العديد من البرامج المُتخصصة التي تُتيح إمكانية فتح صفحة متخصصة لعمل مثل هذه المسابقات وإدارتها وتحديد شروطها.[3]

المُتابعة والصبر

يجب على مستخدم الإنستقرام الذي يرغب بزيادة عدد متابعي حسابه، الاستمرار والمتابعة لاكتساب متابعين جدد، فلا يوجد طريقة لزيادة أعدادهم بشكل فوري، إذ يجب الصبر وتجريب مُحاولات وطرق جديدة لتحصيل ذلك.[4]

المراجع

  1. ↑ "How to Get 1k Followers on Instagram", www.wikihow.com, Retrieved 24-1-2019. Edited.
  2. ↑ "How to Get Followers on Instagram", www.wikihow.com, Retrieved 24-1-2019. Edited.
  3. ↑ Tiffany Black (19-10-2016), "10 Ways to Increase Your Instagram Following"، www.lifewire.com, Retrieved 29-1-2019. Edited.
  4. ↑ Megan Willett (24-4-2016), "A social media expert explains the 4 ways to get more Instagram followers"، businessinsider, Retrieved 24-1-2019. Edited.