احلى نكت تحشيش

احلى نكت تحشيش
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

نكت عامية

  • واحد غبي عنده أرق ومش عارف ينام، قال له صاحبه عندي إلك طريقة للنوم، عد من واحد لخمسمية وبتنام عطول، راح الغبي أول ما ليلت الدنيا راح عالسرير وبلش يعد، ولما وصل مية وتسعة وتسعين أجاه النوم، قـام غسل وجهه ورجع عالسرير يكمل عدّ.
  • زوجة بتخاف كتير، كل يوم وهي نايمة بتحكي لجوزها: إلحق.. أنا سامعه صوت في حرامي فى البيت، جوزها زهق من القصة وكل يوم ما بعرف ينام منها، قام قلها ما تخافيش الحرامي لما بروح يسرق ما بعمل صوت، تانى يوم صحته من النوم إلحق أنا مش سامعة صوت فى حرامي فى البيت.
  • مره واحد محشش كان بيدق مسمار فى الحائط، فالمسمار وقع منه، فقال له: تعال، ما أجى، فقال له: تعال كمان مرة، ما أجى فرمى على المسمار شوية مسامير وقالهم: هاتوه.
  • واحد أهله غصبوه يتزوج وحده غصب عنه، ولما شافها بليلة العرس طلعت تشبه عبسي، قعد جنبها وهو مقهور، سألها شو اسمك؟ حكتله اسمي جميلة، حكالها اقهريني كمان اقهريني.
  • ولد شاف بنت بمحل ملابس، خلصت البنت وبدها تطلع من المحل أجاها وسألها عن اسمها قالتله: زينب، قالها: عشان خاطري لا تطلعين من المحل اتصلت بأمي حتى تجي تشوفك، البنت استحت ولفت ورجعت تقلب في الفساتين وهي تطالع له وتبتسم، جاءت الأم وناداها زينب، التفتت وهي منكسة رأسها من الخجل، قال لها الولد: ارفعي رأسك يا زينب رفعت رأسها بابتسامة لطيفة، قال الولد لأمه: بالله عليك يا أمي ما تشبه خالي مبارك الله يرحمه.
  • عريس وعروسة راحو يقضو شهر عسلهم في لندن وفجأة سمع الزوج زوجته تصرخ في الغرفة وتقول: فااااار فااااار، فالزوج أراد أن يتصل بالروم سيرفس عشان يبلغهم، بس المشكلة أنه ما يعرف شو يعني فار بالإنجليزية فاتصل وقال: Hello، ردوا عليه: Yes sir can i help you، فقالهم: do you know Tom&jerry، قالوله: of course yes، فحكالهم: jerry is here.
  • مرة وحدة عجوزة متهمة فى جريمة قتل! قالت : والله أنا بريئة صدقوني، رد عليها القاضي: لكن مواصفات القاتلة كلها تنطبق عليك، بنت جميلة رشيقة وجذابة! العجوزة اتكسفت ونزلت راسها لتحت وقالت : والله ما كنت ناوية أقتله.
  • واحد ماشي ورا وحده قال الحلوة وراها مشوار؟ قالت لا الحلوة وراها حمار.
  • رأى رجل امرأة فقال لها: كم أنت جميلة! فقالت له: ليتك جميل لأبادلك نفس الكلام! فقال لها: لا بأس اكذبي كما كذبت.
  • الزوجة: أكلت ! الزوج: أكلت؟ الزوجة: لا جد، أكلت! الزوج: لا جد، أكلت؟ الزوجة: بلا سخافة جاوب! الزوج : بلا سخافة جاوب؟ الزوجة : بتقلدني يعني! الزوج: بتقلدني يعني! الزوجة: بحبك، الزوج: إي أكلت قبل شوي، شبعت الحمد لله.
  • نذل و حرامي، الحرامي قال أعلمك السرقة وتعلمني النذالة، وافق. راحوا لسوق قام الحرامي يسرق والنذل يتعلم.و قال الحرامي يالله علمني النذالة، صرخ النذل: لص..
  • واحد بخيل مات أبوه فذهب لكى يعمل له نعي فى الجريدة فقال لهم ما أقل مساحة عندكم ؟ قالوا له: سطر واحد به خمس كلمات، قال لهم: اكتبوا رزق ينعى أبوه، قالوا له :لسه فاضل كلمتين، قال لهم: اكتبوا وبيصلح تلفزيونات!

قصص مضحكة

  • كان رجل في دار بأجرة، وكان خشب السقف قديماً بالياً فكان يتفرقع كثيراً فلما جاء صاحب الدار يطالبه الأجرة.
  • جاء رجل إلى الشعبي – وكان ذو دعابة – وقال :
  • سئل الشعبي: إذا أردت أن أستحمّ في نهر فهل أجعل وجهي تجاه القبلة أم عكسها؟
  • سأل حاج الشعبي: هل لي أن أحك جلدي وأنا محرم ؟

نكت تاريخية

زار رجل مريضاً فقال له: ما تشتكي؟ قال: وجع الخاصرة.

فقال: والله كانت علة أبي التي مات منها، فعليك بالوصية يا أخي.

فدعا المريض ولده وقال: يا بني أوصيك بهذا -يقصد الرجل- لا تدعه يدخل علي بعد الآن.

كان لرجل غلام من أكسل الناس فأرسله يوماً يشتري عنباً وتيناً فأبطأ عليه حتى عيل صبره، ثم حاد بأمرهما فضربه.

وقال: ينبغي لك إن طلبت منك حاجة أن تقضي حاجتين، فمرض الرجل فأمر الغلام أن يأتيه بالطبيب

فغاب الغلام ثم جاء بالطبيب ومعه رجل آخر فسأله عنه، فقال: أما ضربتني وأمرتني أن أقضي لك حاجتين في حاجة؟

فجئتك بالطبيب فإن شفاك الله تعالى، و إلا حضر -حفر- لك هذا الرجل قبرك.

طرائف العرب

نظر رجل إلى زوجته وهي صاعدة السلم، فقال: أنت طالق إن صعدتِ، وطالق إن نزلت، وطالق إن وقفت، فرمت بنفسها على الأرض، فقال لها: فداك أبي وأمي، إن مات الإمام مالك احتاج إليك أهل المدينة في أحكامهم.

سأل بعض الأعراب آخر عن اسمه، فقال: بحر، قال ابن من؟ قال: ابن فياض، قال : وما كنيتك؟ فقال: أبو الندى، فقال: لا ينبغي لأحد لقاؤك إلا في زورق!

وقع بين الأعمش وزوجته وحشة، فسأل بعض أصحابه من الفقهاء أن يرضيها ويصلح ما بينهما، فدخل إليها، وقال: إن أبا محمد شيخ كبير فلا يزهدنك فيه عمش عينيه، ودقة ساقيه، وضعف ركبتيه، وجمود كفيه، فقال له الأعمش: قبحك الله، فقد أريتها من عيوبي ما لم تكن تعرفه.