ما صفات برج الميزان

ما صفات برج الميزان

يعد برج الميزان من الأبراج التي تحدث العدل والتوازن بجميع النواحي الإجتماعية والأسرية والعملية فهو يميل للمثالية في حياته بجميع الأوقات، ولنتعرف على برج الميزان أكثر وما هي الكواكب التي تؤثر على مسار حياته وماهي صفاته إليكم نبذة صغيرة عن صفاته .

برج الميزان من الأبراج الهوائئية التي يؤثر بها كوكب الزهرة بالعديد من الجوانب، البرج المعاكس له والذي لايتفق معه هو الحمل، يحب برج الميزان العقلانية بتصرفاته ويحب حجارة الياقوت الأزرق ولونه المفضل هو الأزرق كذلك .

يحب الميزان العدل وقول الحقيقة مهما كان الثمن، يكره الوحدة يحب العلاقات الإجتماعية والجمعات العائلية وهو كذلك مسالم بطبعه أسلوبه الراقي بالتعامل مع الأخرين يجعله قريب من جميع الأشخاص ومحبب .

يتمتع الميزان بالقوة والدبلوماسية والتعاون والكرم،غير أنه كذلك لديه بعض السلبيات بشخصيته ويمكن أن نسميها نقاط الضعف لديه يتجنب المواجهات وحقود متذمر دائماً متهرب .

يحب الميزان النزهات الخارجية، والمسشاركة مع الأخرين يفضل التعامل مع الأشخاص اللطفين والودودين، يكره الظلم والإمتثال لأوامر الأخريمن والصصراخ والمزاج السئ والعصبية بأشكالها .

  • الحب مع برج الميزان :يشكل البحث عن الشريك من اولوياته حيث إنّه يسعى للإستقرار ويحرص على الحفاظ على الشريك ويعمل على دوام الحب واللطف والحنان الذي يجمع الشريكين، يعبر عن حبع بطرق رائعة ومثالية ويلجأ دائماً للشريك ليسانه بكل أموره .
  • الأصدقاء والعائلة مع برج الميزان :يحب المرح والمتعة يحب مساعدة الأخرين وهو مثال الصديق الجيد الذي يلجأ له المحتاج ولا يرده خائباً ويسعى جاهداً لمساعدته ولا ينتظر المقابل من جراء المساعدة،شخص إجتماعي ودود يحب التجمعات العائلية والصداقات ويحب أن يمضي معها الكثير من الوقت دون أن يشعر بالضيق أو الملل ويبادله الشعور كذلك العئلة والأصحاب فهم يستمتعون معه لشخصيته المرحة المحبة اللطيقة .
  • الميزان والعمل :يحب الميزان العمل ضمن جماعات وهو من الأشخاص الذين يتمتعون بحس قوي بالنجاح مساندين قياديين ويشعر من يعمل معه بالتشوق والمتعة لأحاديثه المشوقة وأعماله المتقنة، من أكثر المهن التي تناسبه هي التي تحتاج للعدل والقضاء والشرطة والعمل الدوبلوماسي الأماكن التي يتم العمل بها ضمن جماعات كبيرة أو صغيرة بهذه الحالة يكون بقمة نشاطه وسعادته، ولكن هناك بعض الصفات الغير محببة لديه وهي التردد الكبير عندما يريد أخذ قرار بشيء خاص، غير أنه يضيف بعض من التوقعات الخيالية لحياته العملية أحياناص تنجح وبالغالبية العظمى تفشل.
كتابة
Teb21
- بتاريخ : - آخر تحديث: 2021-06-03 10:00:01