-

120 مليون زائر للفعاليات الترفيهية

120 مليون زائر للفعاليات الترفيهية
(اخر تعديل 2024-09-09 19:51:13 )

أعلنت الجهات المعنية عن استقطاب 120 مليون زائر للفعاليات الترفيهية المرخصة من قبل الهيئة العامة للترفيه منذ انطلاقها في عام 2019. تشمل هذه الفعاليات تلك التي تم تنظيمها بواسطة القطاعين الحكومي والخاص، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققته البرامج الترفيهية المتنوعة، والتي تتماشى مع أهداف رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.
أنت محبوبي الحلقة 155

دعم القيادة السعودية للهيئة العامة للترفيه

أكد رئيس مجلس الإدارة في الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن النجاحات المتتالية التي تحققها الهيئة في مجال الترفيه هي نتيجة للدعم المستمر الذي تقدمه القيادة السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، بالإضافة إلى التخطيط الاستراتيجي والتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

أرقام تعكس نجاح فعاليات الهيئة العامة للترفيه

تعتبر الهيئة العامة للترفيه من الجهات التي حققت أرقامًا مبهرة منذ انطلاقتها وحتى اليوم. حيث أشار آل الشيخ إلى إقامة أكبر مسابقة في القرآن الكريم على مستوى العالم، كما أصدرت الهيئة 470 ترخيصًا لوجهات ترفيهية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة. بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار 11,136 ترخيصًا لمختلف الأنشطة الترفيهية، بجانب تصاريح كبيرة للمطاعم والمنشآت المرتبطة بالنشاطات الترفيهية والمساندة.

لا شك أن إحصائيات قطاع الترفيه في المملكة تشهد تطورات هائلة، وتحقق أرقامًا قياسية في مجالات متعددة، مما يجعل المملكة العربية السعودية وجهة سياحية عالمية، محققة بذلك رؤية وطن الطموح.