كيف أحذف حسابي من الفيسبوك

كيف أحذف حسابي من الفيسبوك
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

كيفية حذف حساب الفيسبوك

  • تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك المرغوب حذفه، أما في حال نسيان كلمة المرور وعدم التمكن من تسجيل الدخول فيتوجب على المستخدم أولاً استرداد كلمة المرور ثم محاولة حذف الحساب.
  • طباعة الرابط التالي في خانة العناوين https://www.facebook.com/help/delete_account وهو الرابط الخاص بصفحة حذف حساب فيسبوك.
  • النقر على خيار حذف حساب فيسبوك الخاص بي.
  • طباعة كلمة المرور في الفراغ الخاص بها في الصفحة الجديدة الظاهرة على الشاشة لإتمام عملية حذف الحساب.

حفظ البيانات والصور قبل حذف الحساب

يؤدي حذف حساب الفيسبوك الخاص إلى التخلص من جميع الصور والبيانات المحملة على هذا الحساب، وقد قام القائمون على فيسبوك بحل هذا الإشكال وتوفير القدرة للمستخدميه بالإحتفاظ بكافة ذكرياتهم الخاصة على الفيسبوك قبل حذفه من خلال:[2]

  • تسجيل الدخول على حساب فيسبوك من جهاز الكمبيوتر.
  • الانتقال إلى صفحة الإعدادات، والنقر على خيار تنزيل نسخة من بيانات فيسبوك.
  • اتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة، والإنتظار لبعض الوقت لحين ظهور الرسالة القادمة من فيس بوم والتي تحتوي على ملف خاص قابل للتنزيل.

حماية حساب الفيسبوك

يتطلب حماية حساب فيسبوك القيام ببعض من إجراءات إدارة الخصوصية على الصفحة الخاصة، ويمكن فعل ذلك من خلال النقر على علامة السهم الواقعة بجوار علامة الاستفهام أعلى صفحة فيسبوك، ثم النقر على الإعدادات، ثم الإطلاع على صفحة إعدادات الخصوصية والأدوات والقيام بإجراءات الحماية اللازمة حول من يملك القدرة على رؤية الحساب، وحظر الحسابات الأخرى، وغير ذلك.[3]

المراجع

  1. ↑ "How to delete my Facebook account", www.computerhope.com,22-6-2018، Retrieved 23-7-2018. Edited.
  2. ↑ SHARON PROFIS (19-3-2018), "How to delete your Facebook account once and for all"، www.cnet.com, Retrieved 23-7-2018. Edited.
  3. ↑ "How to stay safe on Facebook", www.digitalunite.com, Retrieved 23-7-2018. Edited.